leftlogo

شراكة بين «طلبات» و«كوكاكولا» لدعم المطاعم وتحسين العروض المقدمة للجمهور

A A A
شراكة بين طلبات وكوكاكولا
شراكة بين طلبات وكوكاكولا

كشفت كل من شركة "طلبات" و"كوكاكولا" عن أحدث شراكة لهما خلال مراسم التوقيع التي أقيمت اليوم بحضور ممثلي الشركتين، في إطار جهودهما الرامية لدعم المطاعم المحلية ومساعدتها على زيادة مبيعاتها وتحسين العروض المقدمة للمستهلك المصري.


وتتضمن الشراكة التي تستمر على مدار عام كامل، انضمام مطاعم كوكاكولا الشريكة تحت مجموعة سيتم إنشاؤها على منصة طلبات لتعزيز مكانة علاماتهم التجارية وزيادة حجم مبيعاتهم، بالإضافة إلى ذلك، ستستثمر كوكاكولا في أدوات وقنوات التسويق داخل التطبيق بالنيابة عن المطاعم لجذب عملاء جدد، وعلاوة على دعم المطاعم، تهدف الشراكة إلى تعزيز تجربة العملاء من خلال تقديم عروض وخصومات حصرية.

طلبات مصر

وقالت هدير شلبي - المدير التنفيذي لشركة طلبات مصر، إن الشراكة تساهم في تعزيز ودعم مهمة الشركة الهادفة لتحقيق أقصى استفادة من الحلول التكنولوجية والشراكات الاستراتيجية، بهدف تمكين المطاعم من تحقيق نمو استثنائي، وإلى جانب ذلك، تعمل الشراكة على استكمال وتقوية خدمة ذات مستوى عالمي والتي تقدم خصيصًا للمستهلك المصري عبر منصة طلبات بأسعار اقتصادية تنافسية.

كوكاكولا مصر

من جهته قال معتز عبد الرحمن، المدير العام لشركة كوكاكولا مصر، ليبيا والسودان إن الشراكة تهدف إلى طرح منتجات الشركة بشكل أكبر وعلى نطاق أوسع من خلال تطبيق طلبات، مؤكدًا حرص كوكاكولا على إقامة مثل هذه الشراكات التي تدعم النمو المستدام والمتوازن، وتحرص من جانب آخر على إيجاد قيمة مضافة للوجبات الغذائية والمأكولات المختلفة التي يتم طلبها من التطبيق من خلال مشروب كوكاكولا المميز، على أن تستمر هذه الشراكة مع طلبات لمدة عام كامل.


وتتضمن الشراكة بين طلبات وكوكاكولا أيضًا التعاون في مجال المحتوى والحملات الترويجية والعروض التسويقية التي تتوافق مع سياسة العروض الاقتصادية الموفرة التي يقدمها الطرفان خلال العديد من المناسبات على مدار العام.

شركة طلبات

طلبات هي منصة التكنولوجيا المحلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تقدم مئات الملايين من طلبات الطعام ومنتجات البقالة وغيرها من المنتجات للعملاء في تسعة بلدان في جميع أنحاء المنطقة.

يعمل قسم توصيل الطعام مع أكثر من 25 ألف علامة تجارية وما يقرب من 50 ألف فرع، في حين أن مفهومها للتجارة السريعة، طلبات مارت، يتيح البقالة للعملاء في 20 دقيقة أو أقل.

تبرعات طلبات

في عام 2022 وحده قامت طلبات بتسهيل التبرع بأكثر من 2.3 مليون وجبة، بالإضافة إلى تسهيل تبرعات بأكثر من 3.8 مليون  يورو للجمعيات الخيرية بمساعدة شركائها وعملائها في جميع أنحاء المنطقة.

 

وطلبات هي جزء من دليفري هيرو، الشركة العالمية الرائدة في توصيل الطعام عبر الإنترنت والتجارة السريعة.

شركة كوكاكولا

تعد كوكاكولا شركة مشروبات غازية ورمزها في بورصة نيويورك KO، وتباع منتجاتها في أكثر من 200 دولة وإقليم، وتهدف إلى إنعاش العالم وإحداث فارق حقيقي، بمبيعات تصل لمليارات الدولارات عبر مختلف أنواع المشروبات الغازية حول العالم، وتشمل محفظة الشركة من المشروبات الغازية كل من كوكاكولا Coca-Cola، وسبرايتSprite ، وفانتا .


علامات تجارية  لشركة كوكاولا

وتشمل علامات كوكاكولا التجارية للمشروبات المرطبة، والرياضية، والقهوة، والشاي كل من دساني، وسمارت وتر، وفيتامين وتر، وتوبو تشيكو، وبورريد، وكوستا، وجورجيا، وجولد بيك، وأونست، وأياتاكا، وتضم علامتها التجارية للمشروبات الغذائية والعصائر ومنتجات الألبان والمشروبات النباتية كل من مينت ميد، وسيمبلي، وإنوسنت، وديل فال، وفيرلايف، وأدي إس.

نسبة السكر في كوكاكولا

تلتزم كوكاكولا بتطوير منتجاتها بشكل مستمر بداية من خفض نسبة السكر في مشروباتها وحتى استحداث منتجات جديدة ومبتكرة في الأسواق، وتسعى إلى التأثير في حياة الناس والمجتمعات والكوكب بشكل إيجابي من خلال تجديد موارد المياه، وإعادة تدوير مواد التغليف، وممارسات التوريد المستدامة، وخفض انبعاثات الكربون بالتعاون مع شركائنا في مجال التعبئة، ويعمل لديها أكثر من 700 ألف شخص وهو ما يتيح الفرص الاقتصادية للمجتمعات المحلية على مستوى العالم.


عملت شركة كوكاكولا في مصر لأكثر من 80 عامًا ووفرت 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في البلاد، وتصدر الشركة منتجاتها لـنحو 47 سوقًا في إفريقيا والشرق الأوسط وآسيا.
شراكة1
شراكة بين طلبات وكوكاكولا
شراكة1
شراكة بين طلبات وكوكاكولا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022