leftlogo

أحمد حميدو لـFood Today: «انسباير» تستثمر مليون دولار في «الفرنشايز»

A A A
أحمد صبحي حميدو المدير التنفيذي لشركة شركه انسباير
أحمد صبحي حميدو المدير التنفيذي لشركة انسباير

قال أحمد صبحي حميدو المدير التنفيذي لشركة انسباير لحلول الأعمال في مصر والخليج إن الشركة بصدد استثمار مليون دولار في قطاع الفرنشايز وتطوير محفظة من العملاء وإدارتهم في هذا القطاع الواعد في مصر ودول الخليج.

التوزيع وسلاسل الإمداد

أضاف "حميدو" في تصريحات لـFood Today أن عام 2023 سيشهد تركيز الشركة على القطاعات التالية، الدراسات العليا المهنية والتدريب الإداري المتميز والاستشارات الإدارية المتخصصة بالتحول المؤسسي والحوكمة وقطاع الفرنشايز والتوزيع وسلاسل الإمداد.

أشار إلى أن ذلك من خلال أنشطة الاستشارات والتدريب والاعتماد على تقديم الخدمات المدمجة blended خاصة في الأنشطة التدريبية وتقديم خدمات خاصه للإدارات العليا مع تركيز خاص على الشركات العائلية وخاصه فيما يتعلق بأنشطة الحوكمة.

شركه انسباير

أضاف "حميدو" أن الشركة بصدد إبرام اتفاقات وشراكات جديدة وخاصة في مجالات الاستشارات والتعليم الإداري المتخصص لتقديم منتج يتناسب مع كل المستجدات الإقليمية والدولية، متابعًا أن انسباير تعتمد الشراكات مع العديد من الجهات مثل الكلية السويسرية لإدارة الأعمال، لافتا إلى أنها نجحت في تسهيل حصول العديد من الطلاب على درجات ماجستير اداره الأعمال MBA من خلال التسجيل المباشر في الكلية السويسرية.

وتعتزم شركة إنسباير لحلول الأعمال وهي شركة بريطانية ولها فروع في الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، التوسع في أسواق الخليج وخاصه المملكة العربية السعودية.
2344

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022