leftlogo

أحمد عوارة المدير التسويقي لشركة "ماكسيلو": نقدم منتجات تنافس المستورد.. وأسعارنا معقولة وفي متناول الجميع

A A A
ماكسيلو
أحمد عوارة المدير التسويقي لشركة ماكسيلو
قال أحمد عوارة المدير التسويقي لشركة "ماكسيلو للصناعات الغذائية" لفوود توداي أن الشركة تشارك للمرة الأولى لها في معرض فوود أفريكا، لزيادة انتشارها بشكل أكبر مع وجود خطة للتوسع في التصدير لكل دول العالم خلال السنوات القادمة.

كما أوضح عوارة أن "ماكسيلو" متخصصة في إنتاج البسكويت بأنواعه كالويفر والكيك وغيرها، بأنواع وأحجام مختلفة وحشوات متنوعة، لتناسب كافة الأذواق مع مراعاة تقديمها بأسعار رمزية تناسب كافة الفئات.

التصدير للخارج مع الانتشار في الأسواق المصرية.. خطة "ماكسيلو" في السنوات القادمة

كما صرح المدير التسويقي لشركة ماكسيلو لفوود توداي، أن الشركة تسعى حاليًا للتوسع في السوق المصري بشكل أكبر خلال الربع الأول من العام القادم 2024، لتحقيق انتشار واسع في السلاسل التجارية الكبرى مع التصدير للخارج لكل دول العالم، مضيفًا أن الشركة حاليًا تصدر لدول الشرق الأوسط وبخاصة ليبيا والسودان والأردن.

عند سؤاله عن أكثر منتجات الشركة تحقيقًا لأرباح عالية، أشار أن "البسكويت الويفر" هو الأكثر طلبًا لدى الشركة مقارنة بالمنتجات الأخرى، خاصة أن أسعاره معقولة ومناسبة للجميع، وأقل من أسعار الشركات الأخرى، مع الحفاظ على تقديم جودة عالية تناسب المستهلك المصري الباحث عن منتجات محلية مشابهة لجودة المنتجات المستوردة.

معرض فوود أفريكا 2023


الجدير بالذكر أن معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاث أيام في الفترة من 12 إلى 14ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية ، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات.

ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وغيرها من المنتجات الغذائية.

اقرأ أيضًا: طارق عاطر المدير التنفيذي لشركة هيلثي لفوود توداي: منتجاتنا كلها طبيعية وخالية من المواد الحافظة..ونصدر لفلسطين وأمريكا وإيطاليا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022