leftlogo

طارق عاطر المدير التنفيذي لشركة هيلثي لفوود توداي: منتجاتنا كلها طبيعية وخالية من المواد الحافظة..ونصدر لفلسطين وأمريكا وإيطاليا

A A A
عاطر
طارق عاطر المدير التنفيذي لشركة هيلثي
صرح طارق عاطر، المدير التنفيذي لشركة هيلثي، لموقع فوود توداي، أن الشركة تشارك في المعرض للمرة الأولى لها، بهدف التوسع ومشاركة الخبرات بشكل أكبر خاصة مع وجود عدد كبير من الشركات الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في مصر ودول أفريقيا. 

كما صرح عاطر بأن منتجات الشركة طبيعية 100% وخلوها تمامًا من أي مواد حافظة أو مكسبات طعم ولون ورائحة، مضيفًا أن الشركة تعمل حاليًا على تصدير منتجاتها للخارج بكل دول العالم، وبخاصة أمريكا وفلسطين وإيطاليا وليبيا.

حملات تشجيع المنتج المصري تؤتي ثمارها 

وأضاف المدير التنفيذي لشركة هيلثي أن حجم المبيعات الخاصة بالشركة زاد بشكل ملحوظ بعد حملات تشجيع المنتج المنتج التي أتت بثمارها وساعدت على انتشار اسم الشركة بشكل أكبر، وبخاصة منتجات القهوة "الأيس كوفي".

كما أشار عاطر أن الشركة تمتلك مزارع كبرى بمحافظة الشرقية على مساحة 30 فدان، والتي تم الاستثمار فيها منذ عام 1979، وصولاً لـ 2023 والتي حققت "هيلثي" خلالهم توسعات بشكل أكبر في مجال إنتاج منتجات الألبان بمختلف أشكالها وأنواعها، لتنافس المنتجات المستوردة، مع الحفاظ على بيعها بأسعار تنافسية تناسب السوق المصري.

وأوضح أن الشركة تواجه مشكلة أحيانًا في مجال إنتاج الألبان، نتيجة أن المواشي تدر الألبان بشكل كافي، ولكن مع الوسائل الحديثة المتبعة في تلك المجال يتم حل تلك المشكلة بأكثر من طريقة وشكل.

معرض "فوود أفريكا" 2023

يُذكر أن معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاث أيام في الفترة من 12 إلى 14ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية ، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات.

ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وغيرها من المنتجات الغذائية.

اقرأ ايضًا: 30 شركة مصرية تستعد للحصول على دعم من مشروع تطوير التجارة وتنمية الصادرات بمعرض فوود أفريكا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022