leftlogo

أرباح «دومتي» تقفز إلى 162.7 مليون جنيه خلال 9 أشهر

A A A
صناعة الجبن
صناعة الجبن

كشفت شركة الصناعات الغذائية العربية - دومتي، عن نتائج أعمالها خلال التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر الماضي والتي تشمل الفترة من أول يناير وحتى نهاية سبتمبر المنقضي، حيث أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ 162.7 مليون جنيه مقابل تحقيق الشركة لصافي ربح بلغ 19.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أرباح دومتي

في نفس السياق، حققت شركة دومتي صافي ربح مستقل عن الفترة التي تشمل التسعة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 158.3 مليون جنيه، مقارنة بصافي ربح بلغ 9.2 مليون جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق، حيث يتم حساب صافي أرباح أو خسائر العام وفقًا لنصيب مالكي الشركة الأم.

نتائج أعمال دومتي

في سياق أخر، أعلنت شركة دومتي عن نتائج أعمالها خلال النصف الأول من العام الجاري والتي أظهرت تحقيق صافي ربح مجمع بلغ نحو 111.1 مليون جنيه مقابل تحقيق صافي خسائر بلغت نحو 32.5 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وفي السياق ذاته حققت الشركة صافي ربح مستقل عن فترة النصف الأول من العام الجاري، قُدر بنحو 107.9 مليون جنيه، لقاء صافي ربح بلغ 37.4 مليون جنيه، خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق.

الجمعية العامة لشركة دومتي

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الصناعات الغذائية العربية -دومتي، على تعديل المواد 21- 29- 46 من النظام الأساسي للشركة. وقالت الشركة إن العمومية العادية انتخبت مجلس إدارة جديد لها لمدة ثلاث سنوات برئاسة عمر محمد عبد الحميد الدماطي، فيما تقرر تعيين محمد عمر الدماطي عضوًا منتدبًا ونائبًا لرئيس مجلس الإدارة.

شركة دومتي

تأسست شركة دومتي في عام 1990 شركة الصناعات الغذائية العربية وعلامتها التجارية الرائدة "دومتي"، حيث تقوم الشركة حالياً بإنتاج باقة متنوعة من منتجات الأجبان والعصائر المتوفرة في قرابة 200 صنف بيعي، كما تعتبر شركة دومتي رائدة في إنتاج وتوزيع منتجات الجبنة وتحتل أكبر حصة سوقية من مبيعات الجبنة البيضاء في مصر ونمو واضح في سوق العصائر.
1ث234
21334

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022