leftlogo

أرز ودواجن وأسماك بخصم 25%.. أحدث عروض أبلكيشن لولو ماركت

A A A
الشراء من الأبلكيشن
الشراء من الأبلكيشن

أبلكيشن السلاسل التجارية، هي أحدث أدوات التنافس بين الهايبر ماركت، لجذب الزبائن عبر تقديم التخفيضات على مختلف أنواع السلع الغذائية، حيث ذاع صيت التطبيقات الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة، باعتبارها وسيلة مهمة وحديثة لتحفيز الزبائن على التسوق أون لاين.

وتهتم سلسلة لولو هايبر ماركت بتوفير الخصومات على الأغذية بشكل مستمر وفي هذه العروض تصل إلى نحو 25%، كما توفر أسطول من السيارات لخدمة ذلك الغرض، إيمانًا منها برواج التسوق الإلكتروني خلال الفترة الأخيرة.


سعر كيلو الأرز


أطلقت سلسلة لولو هايبر ماركت عروضًا عبر الأبلكيشن الخاص بها تمتد حتى 13 من شهر أغسطس الجاري مع توفير التوصيل المجاني عند شراء العميل منتجات بقيمة 250 جنيهًا أو أكثر، وتشمل اليسر أرز أبيض 5 كيلو جرام بسعر 82.50 جنيه بدلاً من 95 جنيهًا، أرز بسمتي البرهان حبة طويلة 2 كيلو جرام بسعر 64.95 جنيه بدلاً من 87 جنيهًا، شيش دجاج فريش بدون عظام 500 جرام بسعر38.95 جنيه بدلاً من 47.50 جنيه.


سعر السمك البوري


يتوفر أيضًا ضمن عروض أبلكيشن لولو ماركت، وراك دجاج مبرد سعر الكيلو 42.95 جنيه بدلاً من 54.95 جنيه، قشطة مصري 250 جرام بسعر 9.95 جنيه بدلاً من 14.95 جنيه، تفاح ذهبي سعر الكيلو جرام 29.95 جنيه بدلاً من 40 جنيهًا، سمك بوري كيلو جرام بسعر 69.95 جنيه بدلاً من 90 جنيهًا، سمك دنيس كيلو جرام بسعر 169.95 جنيه بدلاً من 215 جنيهًا.  


أبلكيشن لولو ماركت


يتيح تطبيق سلسلة لولو هايبر ماركت للزبائن، التمتع بميزات متعددة، منها الإطلاع الدائم على أحدث الأخبار وأفضل العروض والصفقات في أقرب الفروع لديك، كما يوفر التطبيق العروض على مختلف المنتجات بشكل يومي من البقالة إلى الإلكترونيات، كما يمكن للعميل في لولو تثبيت أقرب الفروع إليه دائمًا لمعرفة كل ما هو جديد.


وتم تصميم أبلكيشن «لولوماركت» لمن يبحثون بشكل دائم عن التسوق بشكل مريح، والبعد عن عناء القيادة أو التسوق داخل المتاجر ومن ثم يمكنهم الحصول على كل ما يرغبونه من منتجات وهم في غرفة المعيشة الخاصة بهم.
yyuuruu
التسوق أون لاين.. أسهل
wqee

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022