leftlogo

أسامة الشاهد رئيسًا للغرفة التجارية بالجيزة

A A A
أسامة الشاهد
أسامة الشاهد رئيسًا للغرفة التجارية بالجيزة
أسفرت انتخابات هيئة مكتب مجلس إدارة غرفة الجيزة التجارية، عن فوز أسامة الشاهد، برئاسة الغرفة خلال الدورة الجديدة ٢٠٢٣- ٢٠٢٧ وذلك بعد اكتمال تشكيل المجلس في ضوء قرار وزير التجارة والصناعة رقم ٢٧٢ الخاص بأسماء الأعضاء المعينين الثمانية بمجلس إدارة الغرفة.

وجاء فوز الشاهد برئاسة الغرفة بعد حصده ٩ أصوات مقابل ٦ أصوات جمعها سرور صباحي، وجاءت نتائج الجلسة الإجرائية لتشكيل هيئة مكتب الغرفة بفوز وائل ناصر بمقعد النائب الأول بعد أن خاض التصويت ضد عبدالله غراب، وفاز خالد سالم بمقعد النائب الثاني بالتزكية، فيما فاز سيد زغلول بمنصب أمين الصندوق بالقرعة بعد التعادل مع أحمد جابر في التصويت، وفاز بمقعد السكرتير العام حسام رفعت بعد أن خاض تصويتًا ضد مجدي عرابي، وفاز محمد أبو القاسم بمقعد أمين الصندوق المساعد.
مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من العمل الجاد بالتعاون مع باقي أعضاء المجلس لوضع خطة عمل لتحسين أوضاع المجتمع التجاري بالجيزة وحل المشكلات التي تواجههم.
وأضاف «الشاهد»، في تصريحات صحفية، أن الغرفة التجارية بالجيزة تحظى بتاريخ مشرف من العمل العام، امتد لأكثر من تسعة عقود، ساهمت خلالها في الدفاع عن مصالح أعضائها والمشاركة في كافة التشريعات والقوانين التي تهتم بتنظيم التجارة وتؤثر على المصالح الاقتصادية، كما عهدت خلال تلك الفترة على توطيد العلاقات التجارية مع العديد من الغرف الأجنبية المثيلة بما يخدم الاقتصاد المصري.
وأكد الشاهد على اعتزازه وتقديره لثقة وزير التجارة والصناعة واختياره لهذا المنصب، في هذا التوقيت الذي نشهد فيه متغيرات اقتصادية حادة، سواء على الساحة المحلية أو الدولية، الأمر الذي يستدعي تضافر كافة الجهود لوضع حلول لمشكلات التي تعاني منها القطاعات المختلفة، وتقليل التأثيرات السلبية خاصة على فئة صغار التجار.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022