leftlogo

أسطنبولي وبطارخ وشيدر.. منتجات «الدمياطي لمنتجات الألبان» تقتحم الأسواق الخارجية

A A A
جبنة - الدمياطي
جبنة - الدمياطي

تتطلع شركة الدمياطي لمنتجات الألبان، إلى اقتحام الأسواق الخارجية بالرهان على جودة منتجاتها خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنه تشهد الفترة الحالية إجراءات التسجيل في الهيئة القومية لسلامة الغذاء من أجل دخول القائمة البيضاء، ومن ثم سهولة التصدير والانتشار في الأسواق الخارجية.


شركة الدمياطي

تأسست شركة الدمياطي لمنتجات الألبان في عام 2000 بمدينة دمياط، حيث بدأت بإنتاج نوعين من الجبن وصولاً ل إلى 40 صنفًا بمختلف الأطعمة والأوزان من منتجات الأجبان عالية الجودة والطبيعية 100% "نباتية الدهن" المناسبة لكافة الأذواق والاحتياجات ومنذ البداية وأخذت شعار الجودة بما أهلها للحصول على شهادات جودة عديدة.
دمياطي

أجبان الدمياطي

تسعى شركة الدمياطي لاستكمال مسيرة النجاح والتي بدأت بسيارتي توزيع فقط حتى بلغت لأسطول سيارات توزيع يخدم جميع أرجاء مصر، وهي تنتج أجبان الدمياطي باعتبارها رمز لتميز دمياط بأجبانها، وتحرص على تقديم أجبان صحية غنية وذات مذاق مصري أصيل، كما تستغل كل فرصة لتطوير منتجاتها بداية من الحفاظ على طبيعية الألبان المستخدمة مرورًا بالطرق الأحدث في الصناعة والتعبئة.

جبن أسطنبولي

تتعدد منتجات الدمياطي، لتشمل جبن أسطنبولي وهو جبن طري عالي الدسم نباتي الدهن، جبنة رومي وهي جبن رومي قديم طبيعي 100% – بطارخ، جبن شيدر، جبن موزاريلا، جبن ملح خفيف، جبن فيتا، مش، قشطة طازجة، المورتة البلدي وهي ناتج ثانوي من استخلاص السمن من الزبد، نستو وهو عبارة عن معجون جبن مطبوخ نباتي الدهن، جبن دمياطي قديم طبيعي. 
الدمياطي

خطة الدمياطي

لدى شركة الدمياطي خطة للنمو والاستحواذ على حصة في سوق الجبن المصرية خلال الفترة المقبلة، بالاستعداد بتوفير مدخلات الإنتاج المستخدمة في صناعة الجبن لاسيما أنها تكون مستوردة، مثل لبن البودرة والزبدة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022