leftlogo

«أطياب» عملاق الصناعات الغذائية.. الطريق إلى الجودة والـ70 ألف طن إنتاج

A A A
food-industry-workers-standing-in-restaurant-profe-2022-03-30-14-49-35-utc
صناعة الغذاء

شهدت الصناعات الغذائية تطورا كبيرا في ظل التقدم التكنولوجي، الذي جعل من حياة البشرية أكثر رفاهية وسهولة، فاليوم يمكن لأي إنسان ليس لديه خبرة في إعداد الطعام أن يجهز طعامه بسرعة وبدون سابق معرفة، بأشهى النكهات، وذلك عن طريق المعلومات التي توفرها شركات الأغذية على منتجاتها وطريقة تحضيرها.

في السنوات الأخيرة قامت شركات المواد الغذائية بتجهيز وإعداد الوجبات، بحيث تكون سهلة التجهيز، ومن ضمن هذه الشركات شركة الإسماعيلية للاستثمار الزراعي «أطياب»، التي ألت ملكيتها إلى «مجموعة أغذية ش.م.ع»، الشركة الرائدة في مجال إنتاج الأغذية، خلال نهاية العام الماضي.

 

معدل نمو الشركة خلال السنوات الماضية

 

وتضم محفظة الشركة أربع علامات تجارية، حيث توفر مجموعة واسعة من المنتجات تخدم من خلالها مختلف فئات الجمهور في السوق المصري، وتصل القدرة الإنتاجية السنوية للشركة إلى 70 ألف طن تقريباً عبر عدد من المنشآت وخطوط الإنتاج، بما في ذلك مصنعاً بمساحة 60 ألف متر مربع.

 

وقد حققت شركة أطياب نمواً ملحوظاً في إيراداتها بمعدل سنوي مركب يبلغ 28% تقريباً بين عامي 2016 و2020، مع تحقيق هوامش ربح قوية في العام 2020 بلغت 19%، تحت راسة عطيتو رسلان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أطياب.

 

تاريخ إنشاء الشركة


أنشئت «أطياب» في 2010، حيث وضعت الشركة خطة تقديم أعلى مستويات الجودة، وقد قامت منذ ذلك الوقت بالحفاظ على أعلى المقاييس العالمية، حيث تكرس كل طاقتها من أجل منتج أفضل.

معاير الجودة والتميز

تعتمد الشركة على سياسة تتخذ من القيم الأخلاقية في صناعة الغذاء ورضاء العملاء كأهم أولوياتها، وذلك من خلال توفير منتجات دواجن آمنة صحية ومناسبة لجميع شرائح المجتمع المصري.

لهذا طورت إدارة الشركة أنظمة المراقبة لتضمن اتساق معايير السلامة المواصفات  وجودة الإنتاج والمنتجات مع مبادئ نظام إدارة يدعم جهود الشركة للوصول إلى مستويات معتمدة مثل (ISO 9001) وتوافقها أيضا مع معاير إدارة الجودة (HACCP) وسلامة الأغذية.

 وتؤكد الشركة التزامها بمواصلة توفير منتجات ذات جودة عالية وصحية وآمنة وبأسعار معقولة في جميع مراحل التصنيع بداية من تخزين المواد الخام، حيث  (HACCP) تطبق الشركة أنظمة تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة وصول المنتج النهائي للمستهلك، حيث يتم التأكد يوميا من نظافة جميع مواقع العمل والآلات قبل وبعد عملية التصنيع من خلال تنظيف وتعقيم الآلات ومواقع العمل والالتزام بتطبيق قواعد الصناعة السليمة.

رؤية الشركة

تسعى الشركة أن تكون دائما في مركز الريادة في صناعة الدجاج سابقة التجهيز وتقديم الذ وأفضل نوعية دجاج ولحوم والحفاظ على أفضل مستوي من حيث الجودة والقيمة الاستهلاكية والاتساق والنمو.

منتجات الشركة
دجاج، لحمة مفرومة، صدور مشوية، اجنحة مشوية، بانية دجاج، Drum sticks، بانية أطياب مع الجبنة السايحة، برجر، بانية، تشيكن، شاورمة، شيش شاورما فراخ.

دجاج 

دجاج مشوي

لحوم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022