leftlogo

«لمار» عملاق العصائر الطبيعية تغزو أسواقا جديدة.. ماهي تكنولوجيا الـUHT؟

A A A
young-woman-drinking-a-glass-of-natural-orange-jui-2021-08-31-08-36-03-utc
عصير طبيعي

يواصل قطاع الصناعات الغذائية  حالة النمو والانطلاق التي  يشهدها على مدار السنوات القليلة الماضية، وحققت صادرات هذا القطاعه العام الماضي نحو 4.1 مليار دولار صادرات الصناعات الغذائية وهو أعلى رقم سجله المجلس في تاريخه، مرتفعًا بنحو 18% مقارنة بصادرات 2020.

من جانبه صرح إسلام الديري مدير الأعمال الدولية بشركة لمار للصناعات الغذائية أن الشركة تسعى إلى الترويج لمنتجاتها من خلال توظيف فريق عمل مختص بالأعمال الدولية، تماشيًا مع الفكر الدولي للتسويق، موضحا أن الهدف هو نقل هذه العلامة من مصر لكافة الدول العالمية.

منتجات لمار



وخلال العام 2022 تسعى الشركة إلى الدخول لأسواق مختلفة بمنتجات عالية الجودة، كما تخطط للتواجد بقوة في الأسواق الأوروبية والإقليمية دون وجود شرط معين يفرض على الشركة تخفيض سعر منتجاتها عن المنتجات المنافسة.

وتستهدف «لمار» كما أوضح الديري نشر منتجاتها المتمثلة في العصائر الطبيعية وبدائل الحليب كجوز الهند واللوز والشوفان، خاصة في ظل وجود اتجاه عالمي للاعتماد على هذه المنتجات وتحديدًا في أوروبا، لذلك تعتبر «لمار» أول شركة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا تركز على إنتاج هذه المنتجات وتصديرها.

صادرات الأغذية المصرية


كما تهتم عملاق صناعة الأغذية في مصر بإنتاج العصائر الطبيعية بنسبة 100% الخالية من السكر، نظرًا لأن هناك أسواق أوروبية وعربية مثل الإمارات والسعودية تفرض الضرائب بقوة على المنتجات التي تحتوي على السكر، دفعًا من هذه الدول للحفاظ على صحة مواطنيها، وقد تصل هذه الضرائب إلى نسبة 50% من سعر المنتج.

وتستخدم شركة لمار في تصنيعها للعصائر تكنولوجيا الـ UHT التي تعتمد على التسخين والبسترة، وتركز على أن تكون منتجاتها طبيعية خالصة.

ويمتلك شركة لمار المهندس هاني طلعت مصطفى، وتصدر الشركة لدول الخليج والدول العربية، وتستهدف الوصول إلى كافة الدول الإفريقية، ومن الدول التي تصدر إليها الشركة الأسواق اليابانية، على الرغم من اشتراطات اليابان المجحفة التي تفرض على المصدرين.

كما تعد «لمار» أول شركة مصرية تصدر للسوق اليابانية، كما أن منتجات الشركة وصلت إلى المالديف، ومن الأمور الجديرة بالذكر أن شركة لمار من رعاة دوري كرة القدم في المالديف.

fresh-natural-peach-juice-2021-08-28-04-37-36-utc
منتجات لمار
blonde-woman-with-beret-drinking-a-natural-orange-2021-09-03-10-32-52-utc
صادرات العصائر المصرية
home-made-orange-juice-2021-08-29-09-54-30-utc


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022