leftlogo

أقوى 7 عروض من تطبيقات «السوبر ماركت».. اشتري وأنت في البيت

A A A
375236_highres
عروض السلاسل التجارية

يبحث العديد من المواطنين يومًا تلو الأخر عن أحدث عروض السلاسل التجارية عبر مواقع الإنترنت أو من خلال التطبيقات والمنصات المتخصصة، وخاصة مع اقتراب شهر رمضان المبارك لشراء احتياجات المنزل تارة أو لشراء احتاجات الأسر الفقيرة.

 

ونجحت كبرى السلاسل التجارية المصرية في تسهيل عملية التسوق أمام الملايين من المستهلكين، من خلال إطلاق تطبيقات عبر الهواتف المحمولة، وتُمكن المواطنين من الحصول على احتياجاتهم بضغطة واحدة على المنتج، ويتم تسليم طلباتهم في غصون دقائق بالمنزل دون حاجة للذهاب للمتجر وتفادي زحام الطوابير.


ويستعرض Food Today، خلال السطور التالية أقوى العروض والخصومات الخاصة بتطبيقات كبرى السلاسل التجارية المتواجدة داخل مصر.

1-كارفور




 تطبيق كارفور
يقدم سوبر ماركت كارفور العروض المختلفة على الكثير من المنتجات، وجاءت أهم العروض في تطبيق كارفور على منتجات الألبان وخاصة الجبن، ويتراوح نسبة الخصم ما بين 8 إلى 26%، على أجود المنتجات (جبن رومي طازج، جبن براميلي بالفلفل، جبن رومي بطارخ بالفلفل، جبن براميلي، لبنه من هاجدو، جبن جودة).

2- هايبر وان



تطبيق هايبر وان
 
ويقدم هايبر وان، العديد من العروض على منتجات البقالة، أبرزها المنتجات المعلبة تبدأ الخصومات من 6% وتصل إلى 32%، وذلك على منتجات توب فاليو، حليب بودر نيدو، كورن فليكس نستله فتنس، بسكوت نواعم 6 قطع، كورن فليكس فيتنس بالفواكه، مربى بالتين جاميس، فول بخلطة لبناني حدائق كاليفورنيا، دقيق الضحى، حبوب الإفطار كورن فليكس تيميز، ارز مصري الضحى، حلاوة سادة البوادي، شوكولاتة سبريد توب فاليو.

3-سبينس




 تطبيق أسبينس

وشمل عروض تطبيق سيبينس على المنتجات المجمدة خصومات تبدأ من 11 لـ35% على منتجات حلواني بيف برجر، كوكي كرانشي، حلواني مفروم، كوكي ييف برجر، الوطنية ناجتس، وأطياب سوسيس شرقي.

4- جورمية





تطبيق جورمية
 
وقدم جورمية عروض متنوعة على منتجات اللحوم تصل إلى 20% في قسم Aussie Beef Fiesta.

5- ألفا ماركت Alfa Market


تطبيق ألفا ماركت
 
سوبر ماركت ألفا يقدم عروض متنوعة في قسم الدجاج بأنواع كثير ومختلفة لتصل الخصومات إلى 29%، وذلك على منتجات متنوعة شملت "فراخ بانية، وراك دجاج متبلة، شاورما فراخ فريش، دجاج متنبل تندوري، برجر فراخ سجق الفراخ، شيش طاووق، دجاج متبل بالاعشاب"

 6-خير زمان



 خير زمان

يقدم خير زمان عرض كرتونة رمضان والعميل يقوم بتكوينها بنفسه بأفضل المنتجات والأسعار، (تحتوي الكرتونة على 2 زجاجة زيت، 2 كيس سكر القصر، 2 كيس ارز القصر، 5 أكياس مكرونة بحسب الكمية والحجم الذي يفضله المستهلكون.


7- كازيون


تطبيق كازيون


سوبر ماركت كازيون قدم الكثير من العروض على كافة المنتجات، وتصل الخصومات إلى 41% على كل المنتجات المعلبة والأطعمة الجاهزة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022