leftlogo

أكثر من منتج وبأسعار تناسب الجميع ... استراتيجية "نستله" لتحقق الانتشار في الاسواق

A A A
paradise
كرنفاليتا * باراديس
في عالم الصناعات الغذائية، تنشط العديد من العلامات التجارية التابعة لنفس الشركة أو المجموعة الاستثمارية، حيث تستهدف فئات مختلفة في المجتمع، واحدة من هذه الشركات هي "نستله" للصناعات الغذائية التي تملك العديد من المنتجات مثل "كرنفاليتا" و "باراديس".

شركة "نستله"  متعددة الجنسيات والمتخصصة في إنتاج الأطعمة المعلبة، وتأسست في "فيفي" في سويسرا، وهي ناتج اندماج شركتين وهما "أنجلو سويس ميلك" وشركة "فاري لاكتي هنري نسلي"، وبدأت الشركة عام 1905 في انتاج منتجاتها الخاصة التي تميزت بها.

وتستهدف منتجات ايس كريم "باراديس" الطبقات العليا في المجتمع او يسمى "+A"، حيث تقدم منتجاتها بأسعار عالية نسبية، ويتوفر بنكهات متنوعة ومنها، الشوكولاتة بسعر 74.95 جنيها ، الفراولة 86.65 جنيها ، مانجو 85.65 جنيها، فانيليا كراميل 90.75 جنيها، فانيليا بسعر 90.75 جنيها، كل هذه النكهات بحجم 850 جرام.

لم تكتفي شركة "نستله" بهذا الحد فقط، بل عملت على توسيع خطوط انتاجها لكي تشمل كل طبقات المجتمع، ولتنفيذ خططها الاستراتيجية في الاستحواذ على أكبر قدر من الحصص السوقية، من أجل تلبية احتياجات الجمهور.

من جانبه قامت الشركة بإنتاج ايس كريم "كرنفاليتا" الذي يتوفر بأطعمة مختلفة لكي تلبي جميع الاذواق ومنها (الفانيليا، الفانيليا والشوكولاتة، الفانيليا والفراولة، الفانيليا والمانجو)، مع التوافر بسعر 40 جنيها في جميع السلاسل التجارية والاكشاك وهذه ميزة مهمه في "كرنفاليتا"، بجانب انه يتوفر بالحجم الصغير المناسب للتناول في أي وقت وأيضا بنفس الأطعمة المتوفر بها العبوة الكبيرة، حيث سجل سعرة 10 جنيها.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022