leftlogo

أكواب جبنة بريزيدون تتفوق على لافاش كيري بتعدد نكهاتها وطعمها الغني

A A A
lavashkeri
بريزيدون* لافاش كيري
تتفنن العديد من الشركات في صنع أنواع مختلفة ومميزة من الجبن، حيث يُعد الجبن من أكثر الأكلات انتشارا وشعبية على مستوى العالم، هذا إلى جانب كونه مصدرا مهما للبروتين والكالسيوم والعديد من العناصر الغذائية الأخرى.
ونتيجة لذلك تتسابق الكثير من الشركات لإنتاج جبن بطعم وجودة ممتازة، وذلك لجذب محبيها من كل مكان، ومن بين تلك الشركات تأتي شركة بريزيدون ولافاش كيري.

أكواب جبن بريزيدون


تٌعد جبن بريزيدون من أشهر أنواع الجبن رواجا في مصر والوطن العربي، حيث تقدم مجموعة واسعة ومتميزة من الاجبان سواء كانت عبوات مثلثات أو أكواب التي تعتبر الأعلى مبيعا في الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى الزبدة ومنتجات الكريمة.
وتتميز بريزيدون بأنها تقدم مذاقا أصيلا للأجبان، حيث تقدم مجموعة مميزة للغاية من جبن الأكواب الكريمية والتي يتم تصنيعها من مواد طبيعية بنسبة 100%.
تنفرد بريزيدون على عكس أي شركة أخرى، بتقديم جبن بنكهات عديدة منها جبن بريزيدون بالشيدر، والقشطة، والجبنة الرومي،  والهالبينو و طعم الجبنة المُدخنة، وأخيرا جبنة الباوتشيز.
ونتيجة لتعدد أنواعها ومنجاتها العالية الجودة ترتفع أسعارها، حيث يتراوح سعر جبن بريزيدون شيدر والرومي لكل 500 جم بسعر 143.95 جنيها.

أكواب جبن لافاش كيري


على الرغم من أن لافاش كيري تتميز أيضا بتقديمها جبن عالي الجودة، وبأسعار مميزة واقتصادية، إلا أنها لا تقدم غير نوع واحد فقط من جبن الأكواب، الذي يأتي على شكل كريمي.
وبالتالي فإن بريزيدون تعد أفضل خيار، وذلك لتقديمها أنواع عديدة من الجبن بنكهات مختلفة، إلى جانب أفضل جودة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022