leftlogo

«ألفا ماركت» تفتتح فرعًا جديدًا في مدينة الرحاب

A A A
ألفا ماركت
ألفا ماركت

تستعد سلسلة متاجر ألفا ماركت لافتتاح فرعًا جديدًا بمدينة الرحاب بالقاهرة الجديدة، أوائل مارس المقبل، وفق تصريحات الدكتور صلاح فاروق الرئيس التنفيذي للسلسلة الشهيرة.


وأضاف «فاروق» في تصريحات لـ«Food Today» أن تفاصيل الافتتاح والاستثمارات الخاصة بالفرع الجديد سيتم الإعلان عنها مع قرب الافتتاح المرتقب.


ويصل عدد فروع «ألفا ماركت» إلى 8 فروع، وتتواجد بالأسواق منذ سنة 1983، وهي من أوائل سلاسل السوبر ماركت في مصر، ودائمًا ما تسعى لتقديم أفضل خدمة للعملاء.


يشار إلى أنه استحوذ ثلاثة مستثمرين على سلسلة ألفا ماركت خلال أكتوبر من عام 2019 ،وهم الدكتور ممدوح الأمين، الذى يتولى حالياُ منصب رئيس مجلس الإدارة، بالإضافة إلى كل من الدكتور محمد حسين ،والدكتور مصطفى الشريف بحصص متساوية تقريبًا بين الثلاثة أطراف.


وتوفر «ألفا ماركت»، السلع والمنتجات للعملاء من خلال استخدام موقعها الإلكتروني، أو تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالسلسلة ،والتي تشمل استلام و تجهيز وتسليم طلبات المنتجات.

وفي سياسة السعر وتوفير والبدائل، تؤكد «ألفا ماركت» أنها تتلقى منتجات طازجة كل يوم لتضمن للعميل أعلى مستويات الجودة، نظرًا لطبيعة المنتجات القابلة للتلف، فقد لا تتوفر بعض المنتجات بسبب ظروف السوق الخارجة عن سيطرة السلسلة أو الجودة التي تقل عن المعايير.

كما تؤكد متاجر «ألفا ماركت» أنها تضمن للعميل نفس سعر المتجر وفى حالة وجود عروض فقط على الموقع الإلكتروني سوف يتم الإعلان عنها وستكون متوفرة فقط لعميل الموقع الإلكتروني.


وتمتلك «ألفا ماركت» العديد من الأقسام التى توفر احتياجات متعددة، مثل أقسام السوبر ماركت، والأدوات المكتبية، ومستلزمات الحيوانات الأليفة، وأدوات ومستلزمات التنظيف، وألعاب الأطفال.

 

كما توجد أقسام خاصة للأجهزة المنزلية، وتتوزع فروعها فى مناطق الزمالك، والحجاز بمدينة هيليوبوليس، وروكسى، والمعادى، والدقى، والمهندسين، والشيخ زايد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022