leftlogo

"ألوان وأشكال تجسد الأبداع"... لومينارك تحدث ثورة في عالم المطبخ

A A A
luminarc
تصاميم فريدة ومستدامة..رحلة "لومينارك" في عالم الفخامة
في عالم ينبثق منه الإبداع والتنوع، تأتي صناعة أطباق الطعام والكؤوس والفناجين لتمثل جوانب لا غنى عنها في فن الضيافة وفن الطهي، حيث تعزز هذه الصناعة من فن الطعام بكل أشكالها وألوانها، وتجعل من تقديمه تجربة فريدة ومميزة.

 كما أنها تعد أكثر من مجرد أدوات لتقديم الطعام والشراب، لما تساهم به في خلق أجواء مميزة من خلال التقنيات المتقدمة والتصاميم الابتكارية.
 
وتتعدد الشركات لتقديم العديد من الأشكال والأنواع في هذه الصناعة، لتعزيز تجربة المستهلكين في المطبخ، فضلاً عن تلبية توقعاتهم المتزايدة بشكل مستدام.

"لومينارك" تألق الإبداع والجودة في عالم أدوات المطبخ

واحدة من بين تلك الشركات تأتي "لومينارك"، التي تتألق كرائدة في عالم تصنيع وتقديم أدوات المطبخ الفريدة والعملية، حيث تجسد التميز والإبداع في كل تصميم.

تأسست "لومينارك" منذ فترة بعيدة ترجع إلى 1948، حيث تعد من أصل فرنسي، وتقدم منتجاتها إلى ما يقرب من 160 دولة، ويتم بيع 400 مليون قطعة زجاجية كل عام.

تأتي منتجات لومينارك المصنوعة من الزجاج بأعلى مستويات الجودة والتصميم الاستثنائي، لتشمل الصحُون (الأطباق)، والكاسات، والفناجين، بأشكال مميزة وألوان تجذب الأنظار.

ولكن ما الذي يميز زجاج لومينارك؟

في الواقع، ووفقًا للشركة يتكون الزجاج الخاص بها من 30% زجاج خردة مُعاد تدويره، 50% رمل، 15% صودا، 5% جير ومعادن، كما يتم نقل 80% من المواد الخام عن طريق البوارج على المسطحات المائية الداخلية، مما يعني أن خامة الزجاج أولية.

لومينارك تتجه للاستدامة 

ليس ذلك فقط، فقد اتخذت لومينارك طريقها نحو الاستدامة، حيث تهدف بحلول عام 2025 إلى تصميم منتجات صديقة للبيئة بنسبة 100%.

وبهذا نجد، أن "لومينارك" من خلال التزامها بالجودة والتصميم المستدام، تعسى لتقديم منتجاتها إلى أنحاء العالم، مع الالتزام بالابتكار محققة بذلك التوازن بين الفخر والعمل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022