leftlogo

"إعادة تعريف الطهي الصحي"... «شاومي» تكشف عن أحدث ابتكاراتها في عالم القلايات الهوائية

A A A
علاء الشربيني
«شاومي» تكشف عن أحدث ابتكاراتها في عالم القلايات الهوائية
أعلنت شركة شاومي عن طرح أحدث منتجاتها من الأجهزة المنزلية الذكية، وهما "Xiaomi Smart Air Fryer" و Xiaomi Robot Vacuum E10″" في مصر بحضور الشيف علاء الشربيني.

ابتكار في فن الطهي لإعداد طعام صحي دون زيت 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، أن مفهوم الطهي بدون زيت يأخذ شكلاً جديدًا مع إطلاق "Air Fryer" من شاومي، والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بأطباقهم المفضلة بأقل قدر من الزيوت والدهون، مما يضمن تحضير وجبات صحية.

 ثورة في عالم التنظيف المنزلي 

أما بالنسبة لـ " Xiaomi Robot Vacuum E10" فإنه يمثل قفزة نوعية في تكنولوجيا التنظيف الذكي، بحيث يتيح للمستخدمين نسيان هموم التنظيف اليومي، ويقوم بفحص وتنظيف الأرضيات بشكل ذكي وفعال، فضلاً عن تميزه بأنظمة الاستشعار الحديثة التي تتيح له تجنب العوائق وتحديد مسارات التنظيف بشكل فعّال.
 

أطباق صحية بأقل زيت...شاومي تقدم أحدث تقنيات الطهي الصحي مع القلاية الهوائية الذكية

وتأتي القلاية الهوائية " Xiaomi Smart Air Fryer 6 5 Lite" مزودة بمجموعة تقنيات بما في ذلك، تقنية الطهي بالتوزيع الدوراني 360 درجة، وميزة إزالة الدهون العالية الحرارة، بالإضافة إلى الحفاظ التلقائي على الأطعمة بعد الطهي، والتحكم الذكي وسهل الاستخدام، وشاشة عرض ذكية LCD بفضل سعتها الكبيرة التي تصل إلى 6.5 لتر.

كما تتميز القلاية مع طبقة غير لاصقة سهلة التنظيف ومتوفر بعدة ألوان.


في حين تأتي " Xiaomi Smart Air Fryer Pro" بثلاث طبقات عازلة حراريًان بحيث يمكن مراقبة عملية الطهي بسهولة وفي الوقت الفعلي.

كما قدمت شاومي أيضًا جهاز الروبوت الكهربائي "Xiaomi Robot Vacuum E10" الذي يعتبر خبيرًا في تنظيف الأرضيات.


 يجمع الجهاز بين القوة والذكاء لتوفير تجربة تنظيف فعالة ومستدامة، وقوة شفط قوية تعادل 4000 باسكال.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022