leftlogo

أمازون تطلق أول متجر لها في لندن للمنتجات الطازجة من خلال تطبيق " Deliveryo"

A A A
OIP (11)
Amazon Fresh
أعلنت شركة أمازون عن إطلاقها تطبيق “Deliveryoo” بشكل رسمي، والذي يقدم مجموعة من المنتجات تضم أكثر من 1000 عنصر للتوصيل من متجر Amazon Fresh في هوكستون، بلندن.

ووفقًا لموقع The Grocer، سيتم إدراج متاجر Amazon Fresh في موقع Deliveryoo خلال الأشهر المقبلة، بحيث يمكن للعملاء في المناطق المحلية في هوكستون الآن شراء مجموعة من العلامات التجارية الخاصة بأمازون والسلع ذات العلامات التجارية على تطبيق توصيل البقالة.

كما ظهرت متاجر Whole Foods Market المملوكة لشركة أمازون في تطبيق Deliveryoo منذ عام 2020، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج متاجر Fresh التابعة لعملاق التجارة الإلكترونية.

وفي يونيو، تزايدت التداعيات بأن أمازون قد تقدم عرضًا للاستحواذ على شركة أوكادو بقيمة 800 بنس للسهم، وذلك على الرغم من أن الشائعات سرعان ما تلاشت.

قال مات بيرش، مدير Amazon Fresh UK، أنهم يعملون على منح العملاء الفرصة لتلبية جميع احتياجاتهم من البقالة، إذ تم القيام بذلك في لندن من خلال عروضهم الصغيرة، مشيرا إلى أنه يمكن الدخول إلى متجر Amazon Fresh، لتناول القهوة والكرواسون في الصباح، أو طلب البقالة بأكملها من خلال Amazon Fresh عبر الإنترنت.

كما تأتي هذه الأخبار في الوقت الذي افتتح فيه عملاق الإنترنت متجرًا صغيرًا جديدًا في Moorgate، مما يضيف إلى مجموعته من المواقع في لندن.

ومع ذلك، فقد أغلقت ثلاثة متاجر فريش في يوليو، مما أثار مخاوف من أن أمازون فريش لا تتفاعل مع العملاء في المملكة المتحدة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022