leftlogo

أنواع جديدة وأسعار مُخفضة.. «عروض المطبخ» من فروع «سبينيس وأولاد رجب»

A A A
خلاط
مستلزمات المطبخ

أطلقت سلسلتي متاجر "سبينيس وأولاد رجب"، عروضًا متنوعة على عدد من أدوات المطبخ بتخفيضات جاذبة، شملت الشوايات ومفرمة الطعام في "أولاد رجب"، بينما شملت الخلاط وغسالة الأطباق في "سبينيس".


عرض سبينيس


سعر الخلاط والكبة

 
قدمت سلسلة متاجر سبينيس تخفيضات على أسعار الخلاطات، إذ وصل سعر خلال مولينكس سوبر بمحنة ومبشرة 1.5 لتر إلى نحو 949 جنيها بدلاً من 1049 جنيهًا، كما وصل سعل الكبة 800 واط من نفس الصنف إلى نحو 699 جنيهًا بدلاً من 849 جنيهًا.


وقالت "سبينيس" إنه يمكن للزبائن الشراء من خلال الفروع أو «أون لاين» أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر، كما يمتد العرض حتى 5 مارس المقبل.


ويمتد تاريخ "سبينيس" في مصر إلى نحو منذ 98 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس "آرثر سبينى" أول محل يحمل اسم "سبينيس" في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.


عرض أولاد رجب


سعر الشواية والمفرمة

 
قدمت سلسلة متاجر أولاد رجب تخفيضات على الشوايات، حيث بلغ سعر جراندي شواية كهربائية 200 وات نحو 189 جنيهًا بدلاً من 225 جنيهًا، وسجل سعر جراندي مفرمة طعام 300 وات نحو 269 جنيهًا بدلاً من 349 جنيهًا، ويمتد العرض لمدة ثلاثة أيام، وسيتجدد مرة أخرى.


ووجهت السلسلة رسالة للزبائن: "فبراير كله عروض على الشواية الكهربائية والمفرمة،  وعلشان سلامتكم تهمنا اتصلوا بينا للطلبات على الخط الساخن 19225".
وتعد "أولاد رجب"، مجموعة مصرية متخصصة في البيع بالتجزئة، تأسست عام 1970، وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في مصر، وهي من أكبر سلاسل السوبر ماركت انتشارًا في مصر حيث تغطي 16 محافظة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022