leftlogo

«أهلاً بالعيد».. معارض حكومية لتوفير الأغذية وكيلو اللحم بـ 110 جنيهات

A A A
معرض أغذية
معرض أغذية

نظمت الغرفة التجارية للقاهرة بالتعاون مع محافظة القاهرة معرض «أهلاً بالعيد» بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحرصًا على توفير مختلف أنواع السلع الغذائية مع تطبيق العروض والتخفيضات عليها، إذ يتماشى ذلك مع توجيهات القيادة السياسية، فضلاً عن أن إنعاش حركة المبيعات، ويحرك الأسواق ويمنعها من الدخول في مراحل الركود.


أنواع السلع الغذائية

قال اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة التجارية للقاهرة ورئيس لجنة المعارض، إن معرض «أهلاً بالعيد» يضم كافة السلع الغذائية الأساسية مع التركيز على اللحوم والتي تعتبر موسمًا بالنسبة للمواطنين بسبب حلول عيد الأضحى، ولذلك تم التركيز على زيادة عدد عارضي اللحوم بجانب المنتجات الأخرى مثل المواد الغذائية والملابس والمنظفات والأحذية وغيرهما من السلع التي تلبى كافة احتياجات الأسرة.


سعر كيلو اللحمة

أضاف اللواء صلاح العبد، أنه يتابع سير العمل اليومي بالمعرض الذي تنظمه غرفة القاهرة بالتعاون مع المحافظة بميدان باب الشعرية، حيث تم الوقوف على المستجدات والاطمئنان على توافر كافة السلع إذ تتراوح نسبة الخصم على الأسعار بالمعرض ما بين 20 إلى 30%، كما يباع سعر كيلو اللحم البلدي بنحو 140 جنيهًا، بينما يتراوح سعر كيلو اللحم السوداني ما بين 110 إلى 115 جنيهًا، وهناك إقبال كبير من المواطنين على المعرض.


أهمية المعارض

تفقد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، يرافقه أحمد الوسيمي نائب رئيس الغرفة التجارية للقاهرة واللواء صلاح العبد، معرض «أهلاً بالعيد»، لتنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المواطنين وتخفيف العبء عنهم في ظل قرب حلول عيد الأضحي المبارك.


معارض دائمة

أشاد المحافظ بالمعرض وما يتضمنه من معروضات للسلع تلبى كافة احتياجات المواطنين، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من التعاون مع غرفة القاهرة التجارية، لتنظيم معارض سواء موسمية أو دائمة لزيادة دعم المواطنين بما يحقق توجيهات القيادة السياسية.


عيد الأضحى

أشاد أحمد الوسيمى نائب رئيس غرفة القاهرة، بالتعاون الكبير بين المحافظة والغرفة من أجل مساندة المواطنين خاصة خلال المواسم، موضحًا أن ذلك التعاون سيزداد خلال الفترة القادمة مع تنوع الخدمات المقدمة للشارع، لافتًا إلى أن الإقبال الشديد من المواطنين على المعرض لشراء احتياجاتهم يؤكد نجاحه، خاصة أنه امتداد لنجاح معرض أهلًا رمضان ومعرض عيد الفطر المبارك.
e323
08_Target_Things-Credit-Card-Companies-Know-About-You-That-Might-Make-You-Cringe_521338063_LADO

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022