leftlogo

"أوسو بلانكو" منتج مصري سوري يخطف الأضواء من سبيرو سباتيس بـ 7 نكهات مختلفة

A A A
oso
بـ 8 أطعمة مختلفة.. "أوسو بلانكو" يثير إعجاب المستهلكين
انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من شركات المياه الغازية المحلية والمصرية، التي طالما كانت مندثرة تمامًا أمام تلك المستوردة، وهو الأمر الذي آثار إعجاب العديد من المواطنين.

لم يكن يتوقع أن حملات دعم "المنتج المصري"، قد تجني ثمارها بهذا الشكل وتساهم في ظهور تلك الشركات أو المنتجات التي كانت لا تلاحظ في الأسواق، أو حتى لا يعرف عنها البعض أو الكثيرون.

"أوسو بلانكو" يثير إعجاب المستهلكين

وفيما يتعلق بذلك، ظهر منتج جديد يطلق عليه اسم "أوسو"، استطاع أن يحظى بشعبية متزايدة بين المواطنين، حيث جاء ذلك بالتزامن في الوقت الذي يعاني فيه السوق من ندرة بالمنتجات المصرية،ويبدو أن شعبية أوسو بلانكو خطفت الأضواء من سبيرو سباتيس.

"أوسو بلانكو" سوري مصري

والمثير للأعجاب، أن المشروب الغازي "أوسو" يتواجد بالأسواق المصرية منذ عام 1963، وهو مملوك "لشركة بلانكو العالمية"، وهي شركة سورية مصرية،  تُعرف بمشروبات الطاقة "بلانكو" التي تحظي بإقبال كبير بين المستهلكين.

الجدير بالذكر، أن "أوسو بلانكو" يتوافر بـ 7 أطعمة، حيث يأتي بالعديد من النكهات المميزة، بما في ذلك البرتقال، والعنب، والكولا، والفراولة، والتفاح، والخوخ، والليمون النعناع.

وبذلك نجد، أن "أوسو" استطاع أن يخطف الأضواء من تلك المنتجات المصرية التي ظهرت في البداية، بل ويتنافس معها أيضًا في ساحة الاستهلاك.

أقرأ أيضًا: "بعد الإقبال المتزايد عليه"...«ماكسي» براند مصري يخطف الأضواء من سبيرو سباتس
أين الـ 150 ألف شرنك التي تطرحه "سبيرو سباتس" يوميًا؟.. و"سينا كولا" لا تليق بالسوق المصري بالرغم من التطوير
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022