leftlogo

"أوسو بلانكو" لـ فود توداي: نتوسع في الأسواق الدولية... وحملات دعم المنتج المحلي ساهمت في زيادة المبيعات بصورة كبيرة

A A A
image00001
"أوسو بلانكو" حملات دعم المنتج المصري تساهم في زيادة مبيعاتنا
أعلن يوسف خياط، مدير مبيعات شركة أوسو بلانكو المشروبات الغازية لـ فود توداي، عن خطط الشركة للتوسع في الأسواق الدولية وتقديم منتجات جديدة، وأكد أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات بما في ذلك الشعير ومشروبات الطاقة والمشروبات الغازية.

وأشار خياط إلى أن الشركة قد بدأت تركيزها على المأكولات أيضًا، حيث قامت بإطلاق منتج جديد يحمل اسم "الكب كيك"، وتعتزم طرح منتج آخر قريبًا وهو كوكيز وسناكس.

التوسع أهم أهداف الشركة الحالية

وأوضح أن أحد أهداف الشركة هو التوسع في الأسواق الخارجية، وبالفعل تم توزيع منتجاتها في عدة دول منها لبنان والأردن وفلسطين والسعودية وسلطنة عمان واليمن، وفيما يتعلق بالأسواق الأجنبية، أكد أن الشركة تصدر منتجاتها إلى ألمانيا وبلجيكا وهولندا وعدة دول في جنوب إفريقيا.

حملات دعم المنتج المحلي ساهمت في زيادة المبيعات 

وأشاد خياط بالحملات الترويجية التي تدعم المنتج المحلي، مشيرًا إلى أنها ساهمت في زيادة المبيعات بشكل كبير وزيادة الاهتمام بالمنتجات، وأعرب عن رغبة الشركة في التوسع في القنوات التجارية والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المحلات التجارية.

وأكد خياط أن شركة أوسو بلانكو تعمل في سوريا منذ عام 1936 وتواجدت في مصر اعتبارًا من عام 2016، وأشار إلى أن الشركة تمتلك 4 خطوط إنتاج للكان البلاستيك وخطًا للزجاج، وأنها تركز حاليًا على دول المغرب العربي لزيادة صادراتها إلى تلك الدول وشمال أوروبا.

فود أفريكا فرصة ذهبية للتبادل التجاري 

يهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وغيرها من المنتجات الغذائية.

ومن المقرر أن يستمر معرض فوود أفريكا لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر، وسيتم عقده في مركز مصر للمعارض الدولية، ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضورًا كبيرًا من العارضين المحليين والدوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات.

أقرأ أيضًا: مدير التسويق لشركة كورونا لفوود توداي: نسعى لدخول السوق القطري و الإماراتي خلال الفترة المقبلة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022