leftlogo

"أولد إل باسو" تطلق حملة لمكافحة الفقر وتوفير وجبات للمحتاجين ببريطانيا

A A A
أولد إل باسو
منتجات شركة «أولد إل باسو»

أعلنت شركة «أولد إل باسو» المتخصصة في منتجات الأغذية عن حملتها الأولى مع  فريق بريطانيا العظمى المعروف بـ«Team GB»، والتي تهدف من خلالها معالجة انعدام الأمن الغذائي في مواجهة أزمة تكلفة المعيشة.
وتنبع الحملة من نتائج استطلاع حديث أجرته «FareShare» وهي شبكة خيرية تهدف إلى التخفيف من فقر الغذاء وتقليل هدر الطعام، ووجدت أن 90٪ من الجمعيات الخيرية والمجموعات المجتمعية في المملكة المتحدة التي تعتمد على المنظمة قد تأثرت خدماتها بطريقة ما عن طريق ارتفاع التكاليف.

التبرع لـ10 آلاف وجبة


تبرعت شركة "أولد إل باسو" بـ10000 من وجبات الفاهيتا إلى FareShare، داعية الأمة للمشاركة في الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي، وسيشارك الحاصلون على الميداليات الذهبية الأولمبية في انطلاق الحملة.
ولكل مقطع فيديو، يمكن أن يتضمن الرقص أو موسيقى الراب أو الغناء ووضع علامات على OldElPasoUK وTeamGB مع الهاشتاج #FajitaFriYayChallenge، سيشهد التبرع بمجموعة وجبات أخرى إلى FareShare.

استهداف 20 ألف وجبة

تهدف الحملة إلى التبرع بما مجموعه 20000 مجموعة من الوجبات لدعم آلاف العائلات في جميع أنحاء المملكة المتحدة.
وقال تيم إليرتون، المدير التجاري للجمعية الأولمبية البريطانية: "إن جمع الأمة معًا في الرحلة أمر مهم حقًا، ويمثل بدء الشراكة مع هذه الحملة فرصة رائعة للوصول إلى العائلات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، بالإضافة إلى المساعدة في دعم المحتاجين".

وقال أحد المسئولين في شركة الأغذية: "مع ارتفاع تكاليف المعيشة، يتعين علينا جميعًا توفير البنسات وتتأثر الغالبية العظمى من العائلات في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وقد نخُرج أقل هذا الصيف، لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نحظى بقدر أقل من المرح".

وأضاف: "بعد أسبوع طويل يجب أن يكون يوم الجمعة هو اليوم الوحيد الذي نتطلع إليه جميعًا، ولهذا السبب أنشأنا #FajitaFriYayChallenge كوسيلة ممتعة لتحويل كل الأيام إلى (أيام الجمعة) للقيام بدورنا في دعم المحتاجين من خلال توجيه مجموعة الوجبات الحيوية للتبرعات من خلال شركائنا في FareShare".
7306647872_b7d257e426_b
Team-GB-Yoplait

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022