leftlogo

إقبال كبير على جناح «طعمة ميلك» في معرض «جلفود دبي»

A A A
معرض جلفود دبي
معرض جلفود دبي

تشارك «طعمة ميلك» عملاق شركات الجبن في مصر والشرق الأوسط، بجناح متميز في معرض جلفود دبي 2023 والذي تستمر فعالياته حتى 24 فبراير الجاري، وتعرض «طعمة» في جناحها الكبير مختلف منتجاتها من الأجبان التي تعد من أجود الأصناف من «جبنة طعمة مثلثات وفيتا والشرايح والـblocks» وغيرهم، حيث تنتعش منتجاتها محليًا وخارجيًا لجودتها العالية والتي اكتسبت ثقة كبيرة لدى الجمهور خلال الأونة الأخيرة.

مشاركة طعمه في جلفود

لاقى جناح شركة «طعمة ميلك» إقبالاً كثيفًا من العملاء من مختلف الجنسيات على مستوى العالم، حيث عبروا عن دهشتهم بتشكيلة المنتجات المعروضة وطريقة تصنيعها، فضلاً عن مذاقها اللذيذ، كما شاركت «طعمة ميلك» في معرض جلفود بالرهان على جودة منتجاتها وانتشار علامتها بالأسواق الخارجية.

 

ويعد جناح «طعمة» المميز دليل على التطور الكبير في صناعة الأجبان في مصر، وماوصلت إليه من جودة وتنوع بأحدث تكنولوجيا التصنيع في العالم.


طعمة ميلك

تعد طعمة ميلك تابعة لمجموعة "لاكتاليس حلاوة" وهي من عمالقة الشركات العاملة في الصناعات الغذائية بمصر والمملوكة لرجل الأعمال ورئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ محمد حلاوة، وتم طرح "طعمة ميلك" في الأسواق عام 1993 كمنتج جبنة مثلثات تحت اسم طعمة ميلك وظل منتج طعمة ميلك هو المنتج الوحيد للجبنة المثلثات حتى عام 2006 إلى أن قرر محمد حلاوة بتوسيع عائلة طعمة ميلك عن طريق تقديم جيل مطور يقابل متطلبات كل أذواق المستهلكين ولسنوات طويلة ظل منتج طعمة ميلك الرائد في مجال الجبن ليس فقط في مصر ولكن في أفريقيا والشرق الأوسط.

معرض جلفود دبي

انطلقت أمس الإثنين النسخة 28 من معرض جلفود دبي أكبر وأقوى الأحداث في العالم للأغذية والمشروبات، بمشاركة 5 آلاف عارض يعرضون مئات الألوف من المنتجات الجديدة والمبتكرة من 125 دولة حول العالم، في 25 قاعة بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى مساحة 1.1 مليون متر مربع.


كما أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أن هذا المعرض يُعد من أكبر المعارض المُتخصصة في مجال الصناعات الغذائية عربياً وعالمياً، نظراً لكونه ملتقى استراتيجي للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم.

جناح طعمه ميلك
جناح طعمة ميلك في جلفود دبي
جبنة طعمة
جناح طعمة ميلك في جلفود دبي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022