leftlogo

اليوم.. انطلاق النسخة الأكبر في تاريخ "جلفود" بمشاركة 5 آلاف عارض

A A A
معرض جلفود دبي
معرض جلفود

تنطلق اليوم النسخة 28 من معرض جلفود دبي أكبر وأقوى الأحداث في العالم للأغذية والمشروبات، بمشاركة 5 آلاف عارض يعرضون مئات الألوف من المنتجات الجديدة والمبتكرة من 125 دولة حول العالم، في 25 قاعة بمركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى مساحة 1.1 مليون متر مربع.

موعد انتهاء جلفود


قالت إدارة المعرض إن هذه النسخة هي الأكبر في تاريخ جلفود فيما تشمل مدة المعرض الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، كما وجهت رسالة للعارضين والجمهور: "5 أيام ستغير مسار عملك إلى الأبد، ادخل عالم جديد من الطعام الذي يمكنك تجربته فقط في جلفود.

مشاركة مصرية قوية


أعلن المجلس التصديري للصناعات الغذائية، أنه تشارك أكثر من 110 شركات مصرية من أعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية منتجي ومصدري الاغذية المصنعة بالمعرض، موضحًا أن الجناح المصري هو أكبر جناح عربي وواحد من أكبر الأجنحة الدولية المشاركة فى المعرض، وتغطى كافة قطاعات الصناعات الغذائية المصرية.

معرض جلفود دبي


كما أعلنت مي خيري المديرة التنفيذية للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، قد أعلنت أن هذا المعرض يُعد من أكبر المعارض المُتخصصة في مجال الصناعات الغذائية عربياً وعالمياً، نظراً لكونه ملتقى استراتيجي للمصنعين والموردين والموزعين من مختلف أنحاء العالم.

معارض الأغذية


أشارت خيري إلى أن المشاركة في المعرض تأتي ضمن خطة المعارض التي يعتزم المجلس تنظيم المشاركة بها خلال العام الجاري ومنها فانسي فود في أمريكا، وانوجا في ألمانيا، فضلا عن معارض في البرازيل وتركيا واليابان ودبي، كما أن هناك عدد من المعارض الأخرى سواء سيتم الاشتراك بها منفردا أو من خلال تنظيم المشاركة الجماعية.

جناح مصر في جلفود


FB_IMG_1676878345459
FB_IMG_1676878365012

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022