leftlogo

إميسال ومودرن فارمينج والقناة للسكر.. حضور مميز في «الأهرام الزراعي»

A A A
FB_IMG_1660670109240
معرض الأهرام الزراعي
اختمت فاعليات معرض الأهرام الزراعي يوم الأربعاء الماضي بمشاركة عدد كبير من الشركات المتخصصة في صناعة المنتجات الزراعية والمحاصيل والمواد الغذائية.

 

وشهد المعرض إقبالا مميزاً من العملاء بمختلف الشرائح، ويأتي على رأس تلك الشركات إميسال الرائدة في صناعة الأملاح، ومودرن فارمينج، ومصر لتأمينات الحياة، والدواجن للأهرام.

 

إميسال


حرصت الشركة المصرية للأملاح والمعادن " إميسال"، على التواجد في معرض الأهرام الزراعي للعام الثاني على التوالي للتواصل مع عملائها وزائري المعرض وتعد الشركة الرائدة في مجال صناعة الأملاح في مصر، وذلك بأحدث التكنولوجيا العالمية وبخبرات وأيد مصرية، حيث اختتمت الشركة فاعليتها يوم الأربعاء.

 

مودرن فارمينج

اختتمت شركة مودرن فارمينج مشاركتها في معرض الأهرام الزراعي، وتعد من أهم الشركات الرائدة في مجال الإستثمار الزراعي التي تقوم بنقل وتوطين أحدث نظم الزراعة العالمية، ومن أهمها نظم الزراعة الرقمية الدقيقة والذكية مناخياً التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات والذكاء الإصطناعي والاستشعار عن بعد والتحكم الآلي في جميع العمليات الزراعية والتي لها الأثر الكبير في زيادة الإنتاجية والمحافظة على الموارد.

 

مصر لتأمينات الحياة

شاركت مصر لتأمينات الحياة في ملتقى الأهرام الزراعي الثاني، تحت عنوان: الزراعة وفرص التنمية في الجمهورية الجديدة"، والمقام في الفترة من 14 إلى 16 أغسطس 2022.

 

بولي سيرف

شاركت مجموعة شركات بولى سيرف وهي شركات مساهمة مصرية رائدة فى صناعة وتجارة وتوزيع الأسمدة والكيماويات والمخصبات والمبيدات الزراعية بأنواعها وتقوم على خدمة الزراعة والمزارعين داخل الأسواق المصرية والأسواق العالمية.

 

القناة للسكر

ويعتبر مصنع القناة للسكر هو أكبر مصنع لتصنيع سكر البنجر في مصر والشرق الأوسط، والذي شارك فاعليات معرض الأهرام الزراعي، لتلبية حوالي 45% من احتياجاته من محصول البنجر والزراعة التعاقدية باستخدام أحدث الممارسات الزراعية و التكنولوجيا الحديثة.

 

الشركة العالمية للتوريدات المتخصصة

كما شاركت الشركة العالمية للتوريدات المتخصصة في مجال معدات التهوية للمزارع السمكية في مصر والدول العربية فاعليات الثلاثة أيام بمعرض الأهرام الزراعي، وتعد الشركة الوكيل الوحيد والحصري في مصر والوطن العربي لأهم وأكبر الشركات العالمية المصنعة لمعدات التهوية في العالم.

 

 وتتميز الشركة بتصنيع ما لا يقل عن 40 % من المنتج النهائي لمعدات التهوية وخاصة البدالات 4 ريشة، وتتميز بتصنيع البدالات ذات الجودة العالية والضمان الممتد والعمر الإفتراضي الطويل، كما تتميز بتصنيع مواتير ذات الجودة العالية والخدمات الشاقة مثل مواتير ABB الحاصلة على أعلى الشهادات الدولية والمعايير والجودة وأيضاً شهادة الجودة ISO9001 .

 

وانطلقت فاعليات معرض الاهرام الزراعى GROWEXفي دورته الثانية من 14 - 16 أغسطس، بمشاركة عدد كبير من العارضين ويقدم خدمات متكاملة للزوار تتيح للأطراف الفاعلة في القطاع الزراعي على الصعيدين المحلي والدولي فرص لتبادل الخبرات والصفقات التجارية واستكشاف أحدث المستجدات فى القطاع الزراعى و الداجنى و السمكى.
FB_IMG_1660670128815
FB_IMG_1660670102195

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022