leftlogo

"إيفرجرو" تفتتح باب التوسع العالمي: خطة ترويجية مبتكرة لتعزيز مبيعات الأسمدة المتخصصة في 70 دولة

A A A
إيفرجرو
إيفرجرو
أطلقت مجموعة إيفرجرو للأسمدة المتخصصة خطة ترويجية للربع الأول من عام 2024، بهدف تعزيز مبيعاتها في أكثر من 70 دولة تشمل أسواقها الحالية، والتوسع في أسواق جديدة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

تتضمن الخطة مشاركة المجموعة في عدة معارض ومؤتمرات دولية ومحلية تعد نقاط تلاقٍ حيوية للقادة في قطاعات توريد وتجارة وتوزيع الأسمدة.

وستشارك المجموعة في ثلاث معارض ومؤتمرات دولية بارزة في مجال الأسمدة والتقنيات الزراعية، وهي: 2024 Fertilizer Latino Americano، وArgus Fertilizer Africa Conference، والمؤتمر والمعرض الدولي للاتحاد العربي للأسمدة AFA، بالإضافة إلى مشاركتها في معرض "أجرو أكسبو".

وأكد المهندس محمد الخشن، رئيس مجلس إدارة إيفرجرو، أن المجموعة تسعى لتوسيع نطاق التسويق والترويج، واستمرار جذب عملاء جدد على الصعيدين المحلي والدولي.

وأضاف الخشن: "تركز الشركة على تصنيع منتجات ذات طلب كبير في الأسواق المحلية والدولية، نظرًا لاحتياجها إلى خبرات فنية متقدمة، وقد نجحنا في تحقيق ذلك من خلال تطوير ودعم قطاع البحث العلمي داخل الشركة، وجذب المواهب من المهندسين والكيميائيين، بالإضافة إلى تأسيس مدرسة تكنولوجية متخصصة لتأهيل كوادر ماهرة.
أقرأ أيضًا|توقعات بزيادة حجم الأفدنة المزروعة فراولة في مصر بنسبة كبيرة خلال العام الحالي.. والاستمرار في غزو الأسواق العالمية




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022