leftlogo

ابتكارات تجمع بين المشروبات الغازية والأطعمة الأخرى أبرزها «Pepsi Colachup»

A A A
Pepsi Colachup
Pepsi Colachup

تناول المشروبات الغازية والأطعمة اللذيذة هو شيء يستمتع به كثيرون، ولكن هل تخيلت يومًا أن تتمكن من تجربة مزيج مثير بين المشروبات الغازية والأطعمة الأخرى؟ حسنًا، هذا ما فعلته بيبسي مع ابتكاراتها الأخيرة.

أحدث هذه الابتكارات هو (Pepsi Colachup)  حيث يتم دمج بيبسي والهوت دوج معًا لتقديم تجربة طعم فريدة وشهية.

يعتبر هذا المزيج المستوحى من النقانق المعتادة في الولايات المتحدة مذهلًا وجديدًا تمامًا.

بفضل توليفة التوابل والحمضيات العصرية من بيبسي، يتم تعزيز خصائص المشروب المنعش مع الكاتشب المستخدم في تحضير النقانق المشوية بشكل مثالي.

هذا الابتكار الشهي وغير الاعتيادي لتجميع بيبسي والنقانق يوفر تجربة طعم مثالية وموحدة.

تم تطوير هذا الابتكار بالتعاون مع معهد الطهي الأمريكي للاستشارات، حيث صرح ديفيد كامين، مدير تجربة العملاء في المعهد، أن هذا الابتكار يقدم طريقة جديدة ومبدعة للاستمتاع باثنين من الكلاسيكيات الأمريكية.

في الوقت الحالي، يتوفر (Pepsi Colachup) في مواقع محدودة ولفترة محدودة في أربعة ملاعب دوري البيسبول الرئيسية في الولايات المتحدة.

وإذا لم تتمكن من حضور تلك الألعاب، فلا تقلق، حيث يمكنك الاستمتاع بعروض مخفضة لـ (Pepsi Colachup) في عديد من المواقع الأخرى التي تقدم الهوت دوج.

علاوة على ذلك، بيبسي تقدم فرصة للمستهلكين للاستمتاع ببيبسي وهوت دوج مخفضة خلال عطلة نهاية الأسبوع الممتدة حتى يوم الاستقلال.

يمكن للمستهلكين الذين يشترون هوت دوج مع بيبسي الحصول على بيبسي بتكلفة مجانية ببساطة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم المخصص وتحميل الإيصال اللازم.

لا شك أن بيبسي تستمر في ابتكاراتها الجريئة لتحقيق تجارب طعم جديدة ومبتكرة. إذا كنت من محبي تلك الابتكارات، فإن (Pepsi Colachup) هو خيار رائع لتجربة توازن مذاق البيبسي والنقانق بطريقة مثيرة ومثالية.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022