leftlogo

ابراهيم عشماوي: جذبنا استثمارات بـ 60 مليار جنيه.. و38 ألف طن قمح حصيلة أسبوع ببورصة السلع

A A A
إبراهيم عشماوي - رئيس بورصة السلع
إبراهيم عشماوي رئيس هيئة السلع التموينية
قال إبراهيم عشماوي، رئيس هيئة السلع التموينية، إن مصر شهدت طفرة كبيرة منذ 2017 في التعاملات التجارية من خلال استيراتجية وطنية بدعم القيادة السياسية عبر افتتاح الأسواق التجارية والمراكز التجارية.

بورصة تداول السلع

أضاف عشماوي، أن الأسبوع الأول لبورصة تداول السلع، والتي تم الاعلان عنها قبل عامين لتداول السلع الغذائية وغير الغذائية، وبدأت هيئة السلع التموينية بطرح القمح، عبر جلستين الأولي شملت 20 ألف طن، والثانية 18 ألف فرصة عمل.

المشاركة في بيزنكس 

أكد إبراهيم عشماوي، أن بيزنكس شهد تطور كبير بحضور 82 عارضا، وهو فرصة مميزة لجذب مزيد من الاستثمارات، موضحا أنه تم بالفعل جذب ما يزيد عن 60 مليار جنيه بالتعاون مع وزارة التموين وهيئة السلع التموينية، والقطاع الخاص، في مناطق استيراتجية.

أكبر معرض للتوكيلات التجارية

جدير بالذكر أن معرض بيزنكس، هو أول وأكبر معرض ومؤتمر للاستثمار والتوكيلات التجارية، وهو الوجهة الأمثل لاستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية والبدء في تنفيذها داخل مصر وجميع دول الشرق الأوسط، ويستهدف هذا العام أكثر من 50 عارضا من علامات تجارية محلية وأجنبية، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر.

معرض بيزنكس

حظى معرض بيزنكس على عدد من الرعاة تتصدرهم الشركة المصرية للاتصالات WE مع بنك القاهرة وبنك مصر، وشركة كاونسل ماسترز، وشركة "جيديا Geidea" للتكنولوجيا المالية، شركة جبال للتطوير العقاري، ومصر للطيران، الشركة الشرقية ايسترن كومباني، Ciao سيتي سنتر، بالإضافة إلى وفرها Waffarha.
عشماوي
انطلاق معرض بيزنكس (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022