leftlogo

احتفالًا بالمئوية.. «Life Savers» تُطلق مجموعة جديدة من الحلوى بأستراليا

A A A
54739943-0-image-a-13_1646020140816
مجموعة الحلوى الجديدة من شركة «Life Savers»

تحتفل شركة «Life Savers» لإنتاج الحلوى، بمرور 100 عام على إنشائها، لتُطلق العلامة التجارية مجموعة جديدة من الحلوى والشوكولاتة مختلفة الألوان والأشكال، في أستراليا.

 

ويعود تاريخ شركة «Life Savers» إلى عام 1912 في الولايات المتحدة، قبل أن يتم إنشاء أول مصنع لها في أستراليا في عام 1921، لتقدم على مدار قرن من الزمن نكهات مميزة وجديدة.

منتجات مختلفة 


7 أنواع جديدة تطرحها «Life Savers»

وأعلنت الشركة طرح مجموعة مختارة من الحلوى في متاجر أستراليا، لتعيد إلى الأستراليين ذكريات الطفولة مع النكهات المميزة لمنتجات العلامة التجارية «Life Savers».

 

وتضم المجموعة الجديدة 7 منتجات مختلفة تحمل «نكهات الماضي»، حسبما أفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

 

ومن بين الحلوى المطروحة في الوقت الحالي في المتاجر الأسترالية، حلوى «Life Savers STIX Sherbert Fizz» والتي تأتي على شكل الأنبوب بنكهات التفاح الأخضر والتوت إلى جانب حلوى «Life Savers Fruit Tingles» والتي تأتي على شكل كرات من الشوكولاتة وحلوى جيلاتينية «Life Savers Gummy Rings Duo» والتي تقدمها الشركة على شكل حلقات.


5 نكهات 



إقبال كبير على شراء الحلوى الجديدة 

تطرح الشركة شوكولاتة «Darrell Lea Milk» وحلوى «Life Savers Jelly Beans» بخمس نكهات هي التوت والبرتقال والأناناس والبطيخ والكشمش الأسود «أحد أنواع العنب».

 

ومن المتوقع أن تشهد المنتجات الجديدة إقبالًا واسعاً لدى الزبائن، خاصة أنها تمتع بشهرة واسعة  في أستراليا.

 

وقالت إيمي كوتاجار، مديرة التسويق في الشركة «لا يوجد شيء مثل Life Savers  يعيدك إلى الطفولة».


الحلوى تتوفر بسلاسل السوبر ماركت الكبرى


وتتوفر الحلوى الجديدة الآن في السوبر ماركت والمتاجر الكبرى والصغيرة في أستراليا بما في ذلك متاجر «Coles» و«Woolworths» و«IGA» وغيرها، وتتراوح سعر المنتجات الجديدة بين 3 و4 و5 دولارات.

 

يشار إلى أن شركة «Life Savers» تبيع سنويـًا نحو 11 مليون عبوة من منتجاتها من الحلوى متعددة الأشكال والألوان، وذلك حسبما ذكرت «ديلي ميل».


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022