leftlogo

احتفالًا بملكة بريطانيا.. «Fox's» تطلق نكهة حلوى غامضة لكبار السن

A A A
ءؤراتنم
حلوى Fox's
كشفت العلامة التجارية "Fox's" الأشهر في المملكة المتحدة، النقاب عن مجموعة من الحلويات المجهزة خصيصًا للاحتفال بالحدث "البريطاني العظيم" كما وصفته الشركة، المقرر إقامته في بداية الشهر القادم، وهو الوقت المحدد ليوبيل الملكة البلاتيني، بمناسبة مرور 70 عامًا على ولايتها حكم بريطانيا.

حلوى نباتية مسلوقة من Fox's


ووفقًا لموقع "GG" البريطاني المهتم بمجال الأغذية، تتضمن مجموعة الإصدار المحدود للعلامة التجارية الحلوة المسلوقة، الأكثر شهرة في المملكة المتحدة أربع نكهات بريطانية مميزة وهي جيلي وكاسترد، وخوخ ميلبا، وتارت ليمون ميرينج ونكهة أخيرة غامضة ومحيرة كما وصفها الموقع.

ومن المقرر إطلاق هذه الحلوى المنتظرة النباتية بنسبة 100٪، الشهر المقبل في Home Bargains و B&M ومتاجر البقالة الأخرى.

كيف يحتفل Fox's بالحدث التاريخي


بحسب الموقع، استهدفت الشركة المملوكة لشركة Valeo Snackfoods، مجموعة Jubilee الجديدة لمجموعة ديموغرافية تركز على البالغين وكبار السن، وأكد مدير تسويق الأطعمة الجاهزة من Valeo، راسل تانر، أنها منتجات ذات إصدار محدود مستوحاة من الحدث المخصصة من أجله، وهو الحنين إلى الماضي.
 
وأضاف تارنر: "تشتهر بريطانيا بحلوياتها الرائعة، وهذه الحلويات ستثير بلا شك بعض الذكريات السعيدة، مع استعداد البلاد للاحتفال بمرور 70 عامًا على ميلاد صاحبة الجلالة كملكة، أردنا تكريمها بالطريقة الوحيدة التي نعرفها".

نكهة غامضة 

وتابع راسل تانر:"ما يجعل هذه المجموعة الجديدة مختلفة قليلاً عن المعتاد هو أننا أضفنا نكهة غامضة إلى القائمة ونأمل أن يستمتع المستهلكون بتخمين ما يمكن أن يكون، نحن لا نتنازل عن أي شيء، باستثناء القول إنه مثالي للاحتفال الملكي".

وقبل أيام من هذا الحدث الجلل، حضرت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا عرض خيول، وهو أول نشاط مهم ضمن الاحتفالات باليوبيل البلاتيني الخاص بها، وبدت الملكة البالغة 96 عامًا والشغوفة بالخيول مبتسمة لحضورها حدث يشارك فيه 500 حصان و1300 فنان.

وتستعد بريطانيا بأكملها لهذا الحدث بدًأ من الأطفال الذين سيرتدون الملابس الجديدة ويخرجون إلى الشوارع، مرورًا بشركات الأغذية التي قامت بتحضير مئات المنتجات الجديدة الخاصة بهذا الحدث فقط، حتى من هم في عمر الملكة، والذين خاضوا معها رحلة حكم دامت 70 عامًا.
ؤيؤسؤ
حلوى غامضة من Fox's
2202212122924183287054
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022