leftlogo

اختراع جديد من Hostess.. مصنع Twinkies يتجه للوجبات الخفيفة

A A A
Hostess-Brands-sale-Why-the-global-bakery-market-should-take-note
منتجات Hostess Brands
من خلال مجموعة من الوجبات الخفيفة المميزة ، تقوم Hostess Brands بتوسيع أعمالها لقرن آخر، وازدهرت أعمال الشركة المصنعة للعلامة التجارية Twinkies تحت قيادة الرئيس التنفيذي آندي كالاهان، الذي أعطى الأولوية للابتكار.

وبالنسبة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Hostess Brands ، آندي كالاهان ، فإن تحويل مصنع Twinkies و Ding Dongs و Donettes الذي يبلغ عمره قرن من الزمان إلى "مركز للوجبات الخفيفة" يتعلق بالتطلع إلى مستقبله بقدر ما يتعلق باحتضان ماضيه. 

وأدرك Callahan أن العلامة التجارية بحاجة إلى التغيير لإعادة تأسيس ميزتها، وقال في مقابلة صحفية: "أؤمن بالبقاء وفيًا لاحتياجات المستهلك وأن أكون حاسمًا وجريئًا في استراتيجية منتجاتنا".
 
واليوم يستخدم المدير التنفيذي البالغ من العمر 56 عامًا خبرته في شركة كرافت لمساعدته على تغيير Hostess وإبقاء الشركة ذات صلة في مشهد سريع التطور مدفوع برغبات وعادات المستهلك والمنافسة من المنافسين الأثرياء. 

ومنذ أن تولى المنصب في مايو 2018، عمل Callahan على تسريع الابتكار، وتوسيع مناسبات تناول الطعام على مدار اليوم لعلاماته التجارية الشهيرة، ودعم الميزانية العمومية لـ Hostess لمنحها المزيد من القوة للحصول على المنتجات لاستكمال محفظتها من الكيك المحشوة بالكريمة، والكعكات الصفراء والميني دونات المغطى بالشوكولاتة. 

وقال كالاهان، وهو ضابط طيران سابق في البحرية: "لا يمكننا أن نقلق بشأن الماضي، لقد وضعنا أهدافًا ابتكارية لنبقى على صلة بالحاضر، لدينا وعي عال واتصال عالٍ بعلامتنا التجارية. هذه نقطة انطلاق قوية، وعلاماتنا التجارية تمثل شيئًا ما هام للمستهلكين".

من الإفلاس إلى النمو المزدهر
في عام 2013 ، تم شراء مورد الكيك الخفيف بعد التصفية من قبل شركات الأسهم الخاصة بهدف العودة كعملية أقل حجمًا وأكثر استدامة.. Hostess التي تعود جذورها إلى عام 1919\، عادت إلى الظهور كشركة عامة في عام 2016 وأمضت السنوات القليلة التالية الاستثمار في التوظيف والتحليلات مع تبسيط محفظتها وتجديد خط أنابيب الابتكار.
 
ومدعومة بإعادة تنظيمها، برزت شهية المستهلكين المتزايدة للوجبات الخفيفة ومجموعة من العلامات التجارية مثل Ho Hos و Donettes و Twinkie ، ومضيفة ومقرها كانساس، بسرعة كعلامة بارزة في مجال الطعام، ويمكن العثور على وجباتها الخفيفة في كل مكان تقريبًا، بما في ذلك متاجر النوادي والتجار الشاملون بالإضافة إلى منافذ البقالة ومنافذ البقالة.

06db-hostess-superJumbo
chi-hostess-closing-schiller-park-twinkie-plant-20140820
a1367a748b0e30056f3ba89a86d4bdc4
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022