leftlogo

«ستاربكس» تطرح مشروبًا جديدًا من الشوفان المثلج.. لازم تجربه بنفسك

A A A
ستاربكس
ستاربكس تطرح مشروب جديد بالشوفان المثلج

أعلنت سلسة "ستاربكس" العالمية، أنها جاهزة لتقديم مشروبات الكافيين الأكثر مبيعًا في العالم بصورة جديدة، بالإعلان عن مشروب جديد من الشوفان المثلج تحت أسم "The Iced Toasted Vanilla Oatmilk Shaken".

 

أكثر شهرة من أي وقت مضى 



منتجات ستاربكس


وقامت Starbucks بإطلاق مشروب مثلج جديد صديق للنباتين إلى مجموعتها، إذ ظهر "The Iced Brown Sugar Oatmilk Shaken Espresso" لأول مرة في مارس الماضي، وسرعان ما أصبح مفضلاً لدي المستهلكين، وصنف في المرتبة الثالثة لأفضل المشروبات المثلجة في السلسلة، وذلك وفقا لصحيفة "Daily Hive".


 أعلنت شركة "ستاربكس" أنها سوف تطلق مشروبًا من الشوفان المثلج تحت أسم "The  Iced Toasted Vanilla Oatmilk Shaken Espresso"، جديد  ينضم إلى النكهات الأخرى من iced shaken espresso، التي تشمل السكر البني، وشوكولاتة اللوز.


ويختلف المشروب الجديد بصورة طفيفة عن مشروب العام الماضي، إذ يحتوي على نفس الاسبريسو، بالإضافة إلى حليب الشوفان وشراب الفانيليا، بدلا من السكر البني.

 

The Iced Toasted Vanilla Oatmilk Shaken



مشروب الشوفان المثلج من ستاربكس


ويحتوي الحجم الكبير من المشروب على "3 جرام من الكربوهيدرات، 11 جرام من السكر، و1 جرام من الألياف و2 جرام من البروتين، بالإضافة إلى 255 ملليجرام من الكافيين".


ويتميز المشروب الجديد  بأنه يحتوي على نسبة أقل من الدهون المشبعة والسكر والسعرات الحرارية مقارنة بالعديد من المشروبات الأخرى التي تعتمد على الاسبريسو في قائمة ستاربكس، إذ تقول الشركة أن المشروب من الممكن أن يكون بديلاً لطلب المستهلكين المعتاد.


واستنادًا إلى ردود أفعال عملاء ستاربكس بعد الإعلان عن المشروب الجديد، فإنهم أبدوا حماسًا كبيرًا للغاية لتجربة المشروب الجديد.


فيما أعلنت سلسلة مقاهي ستاربكس أيضًا أن مشروباتها الجديدة "Baya Energy" ستكون متاحة في مقاهي الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

في ذات السياق، وتستعد فروع ساربكس في مصر لإضافة مشروبها الجديد ضمن قائمتها الشهير، خلال الأيام المقبلة، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022