leftlogo

ارتفاعات جديدة في أسعار جبنة رودس...زيادات تصل لـ 10 جنيهات في العلبة

A A A
جبنة رودس
جبنة رودس
شركة البروج للصناعات الغذائية، المصنعة لجبنة رودس، أقرت زيادة أسعار منتجاتها في الأسواق المصرية، وتم رفع سعر علبة جبنة رودس الربع كيلو إلى 20 جنيها، بزيادة قدرها جنيهين، كما تمت زيادة سعر الجبنة الصغيرة الحجم إلى 10 جنيهات.

وتم أيضًا رفع سعر علبة الجبنة النصف كيلو إلى 39 جنيها، بزيادة 6 جنيهات، وسعر علبة الجبنة الكيلو إلى 74 جنيها لجبنة إسطنبولي، بزيادة 10 جنيهات، وسعر جبنة القشطة وفلمنك تم تحديده عند 76 جنيها.

تجدر الإشارة إلى أن شركة البروج قد قامت بزيادة أسعار بعض منتجاتها من جبنة رودس في سبتمبر 2023، وتراوحت الزيادات بين 50 قرشًا وجنيهين للمستهلك.

فيما يتعلق بأحجام محددة من جبنة رودس، سجلت علبة الجبنة بحجم 250 جم زيادة قدرها نص جنيه في العبوة، لتصل إلى 17.5 جنيه بدلاً من 17 جنيه، وأما أنواع الجبنة مثل قشطة وبسطرمة وشيدر ورومي فلمنك بلو تشيز، فقد تمت زيادة نص جنيه في العبوة، لتصل إلى 18 جنيهًا بدلاً من 17.5 جنيه.

أما علبة الجبنة بحجم 500 جم، فقد سجلت زيادة قدرها نصف جنيه في العبوة، لتصل إلى 34 جنيهًا بدلاً من 33.5 جنيه، وأنواع الجبنة مثل قشطة وبسطرمة وشيدر ورومي فلمنك بلو تشيز، سجلت زيادة نصف جنيه في العبوة، لتصل إلى 35 جنيهًا بدلاً من 34.5 جنيه.
أقرأ أيضًا|"ضربة جديدة للميزانية"... زيادات جديدة في أسعار سمن كريستال وزيت ممتاز تلامس جيوب المستهلكين
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022