leftlogo

أسعار البن في تزايد...شركتا أبو عوف وعبد المعبود تعلن زيادات جديدة

A A A
عبد المعبود و أبوعوف
عبد المعبود و أبوعوف
ارتفعت أسعار البن والقهوة مع بداية العام الجديد لعدد من الشركات البارزة في مصر، بما في ذلك شركة أبو عوف وعبد المعبود، وقد أعلنت شركة أبو عوف، التابعة لمجموعة أغذية الإماراتية، زيادة جديدة على أسعار منتجاتها للشهر الثاني على التوالي، وذلك بسبب ارتفاع أسعار الكاكاو عالميًا إلى مستوى قياسي.

أبوعوف

شهدت أسعار منتجات أبو عوف للبن ارتفاعًا كبيرًا، حيث قامت الشركة برفع سعر عبوات البن والقهوة بأوزان مختلفة، فقد ارتفع سعر بن أبو عوف بوزن 50 جرامًا من 196 جنيهًا إلى 220 جنيهًا للكرتونة التي تحتوي على 10 عبوات، وارتفع سعر العبوات المحوجة بنفس الوزن من 245 جنيهًا إلى 280 جنيهًا.


وفيما يتعلق بالقهوة، فقد قامت شركة أبو عوف برفع أسعار منتجات القهوة الفاخرة أيضًا، فقد ارتفع سعر قهوة أبو عوف العربية إلى 2400 جنيه للفة الواحدة التي تحتوي على 12 عبوة بوزن 250 جرامًا، كما ارتفع سعر قهوة أبو عوف الفرنسية إلى 1261 جنيهًا للفة الواحدة بنفس العدد والوزن.


بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة أبو عوف برفع أسعار منتجات القهوة الأوروبية، حيث ارتفع سعر قهوة أبو عوف أمريكان فلتر بوزن 250 جرامًا إلى 1902 جنيه للفة التي تحتوي على 12 عبوة، وارتفع سعر قهوة أبو عوف بندق بوزن 250 جرامًا إلى 1567 جنيهًا للفة الواحدة.

عبد المعبود

بالنسبة لشركة عبد المعبود، تم رفع أسعار منتجات البن من قبل شركة عبد المعبود خمس مرات خلال عام 2023، وفي 1 مارس 2023، أعلنت الشركة عن زيادة جديدة في أسعار منتجاتها تصل إلى 25 جنيهًا داخل السوق المصري، وقد تم رفع سعر كيلو البن مرتين أخريين منذ بداية العام، حيث تم رفعه في الأول من يونيو بين 40 إلى 60 جنيهًا مقارنة بأسعار أبريل الماضي.


وبناءً على مستند مرسل من شركة عبد المعبود للتجار والموزعين، فإن سعر كيلو البن السادة الفاتح والغامق ارتفع بمقدار 40 جنيهًا ليصل إلى 338 جنيهًا بدلاً من 298 جنيهًا في أبريل الماضي، وتم رفع سعر كيلو البن والقهوة الدُبل بمقدار 60 جنيهًا، حيث وصل سعره إلى 517 جنيهًا بدلاً من 457 جنيهًا في يونيو الماضي.


وفي نفس الشهر، قامت شركة عبد المعبود برفع سعر كيلو البن المحوج بجميع أصنافه (فاتح وغامق ومحوج ووسط) إلى 420 جنيهًا للكيلو، ورفعت أيضًا أسعار البن المحوج السوبر الفاتح والغامق إلى 549 جنيهًا، وقد تم رفع سعر كيلو البن المحوج بجميع أصنافه (فاتح وغامق ووسط) إلى 517 جنيهًا، بالإضافة إلى ذلك، رفعت شركة عبد المعبود سعر علبة البن العربي السادة إلى 119 جنيهًا، وسعر البن العربي المحوج إلى 745 جنيهًا للعلبة.
أقرأ أيضًا|عام جديد وزيادة جديدة... بيبسيكو ترفع أسعار منتجات تروبيكانا وأمستيل
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022