leftlogo

ارتفاع إيرادات شركة «أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية» لتسجل 16.4 مليون جنيه

A A A
الزراعة
شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية

ارتفعت إيرادات شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية خلال التسعة أشهر لتصل إلى 16.4 مليون جنيه، مقابل إيرادات 9.67 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2021، حيث تراجعت خسائر بنسبة 88.2% خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل 344 ألف جنيه، مقابل خسائر 2.92 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.


إيرادات النصف الأول من 2022

وكانت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية قد تحولت إلى ربح 1.82 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري، مقارنة بصافي خسائر 2.02 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، حيث زادت إيرادات الشركة لتصل إلى 12.5 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 7.2 مليون جنيه في النصف المقارن من 2021.


القوائم المالية

وكانت صدقت الجمعية العامة العادية لشركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية، على تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن نشاط الشركة خلال 2021.
واعتمدت العمومية القوائم المالية للشركة عن العام الماضي.


أرباح الربع الأول

وتحولت شركة أطلس للاستثمار والصناعات الغذائية إلى ربح 23.8 ألف جنيه خلال الربع الأول، مقارنة بخسائر 1.33 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.
وارتفعت إيرادات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 4.36 مليون جنيه، مقابل 1.95 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

شركة أطلس

 شركة مساهمة مصرية تأسست في أكتوبر عام 1997 وهي شركة أم لأربع شركات أخرى تركز على العقارات وتنمية المزارع والتجهيز الزراعي برأس مال مسجل قدره 60 مليون جنيه مصري.

وتعمل الشركة على أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال استصلاح الأراضي وتجهيز الأغذية مع إنشاء مجتمعات قائمة على التنمية الذاتية، بجانب التوسع في مجال استصلاح الآراضي من أجل النمو وإنتاج منتجات زراعية مطابقة للمعايير العالمية، وأيضا سوف إنشاء مجتمعات مؤسسة على التنمية الذاتية و إمداد فريق عمل وعملاء بمناخ خاص تقوم الشركة من خلاله بخلق فرص استثمارية جيدة للمستثمرين.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022