leftlogo

استثمارات جديدة.. هاني برزي يكشف عن خطته لتواجد منتجات "ايديتا" في الدول العربية

A A A
برزي
هاني برزي
قال هاني برزي، رئيس مجلس إدارة شركة ايديتا للصناعات الغذائية، إن نتائج أعمال الشركة كان لها دورا مميزا في خطتها خلال المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أنه الشركة تخطط لتوسيع أعمالها خلال الـ 5 سنوات المقبلة.

دول أخري

وأضاف برزي في تصريحات خاصة لـ "food to day"، أن الشركة تستهدف التواجد في دولتين جدي من الدول العربية، من خلال منتجات الشركة المختلفة.

خطة الانتشار والتوسع

وأكد أن الشركة تمتلك خطة للتوسع والانتشار خلال الفترة المقبلة، كما أنها تركز أيضا على السوق المحلي.
وأشار إلى أن شركته تتبنى خطة طموحًا خلال السنوات الخمس القادمة ستعيد تقييمها بناء على المعطيات الجديدة لاتخاذ القرار المناسب وفقًا لتحركات السوق.

تأسست شركة ايديتا للصناعات الغذائية عام 1996، وبدأت إنشاء مصنع E-06 بمدينة السادس من أكتوبر من جانب عائلة برزي، بالاشتراك مع شركة شيبيتا انترناشونال (من خلال شركة اكسودير ليميتد)، حيث تحتل حصص سوقية رائدة في خمس قطاعات بسوق الأغذية الخفيفة بما في ذلك الكيك والكرواسون والرقائق المخبوزة (المصنعة من الدقيق) وبسكويت الويفر، وكذلك الحلويات الجافة والطوفي والجيلي والكراميل، ويترأس مجلس إدارة الشركة حاليا هاني برزي رئيس المجلس التصديري للصناعات الغذائية.

مكانة رائدة

تحتل شركة "ايديتا" مكانة رائدة بسوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا في مصر وبلدان الشرق الأوسط، حيث تقوم بتشغيل ما يقرب من 6000 موظف وتربو باقة منتجات الشركة على 157 منتجا مختلفا.

العلامات التجارية

وتضم محفظة "ايديتا" 9 من العلامات المحلية والعالمية الرائجة مثل (مولتو- تودو- بيك رولز- بيك ستيكس- فريسكا- ميميكس- توينكيز- هوهوز- تايجر تيل)، كما تعد الموزع الوحيد بالمنطقة لعدة منتجات غذائية مستوردة من المُحليات وزيوت الزيتون والمكرونة، وتحظى جميع منتجات الشركة بمكانة سوقية رائدة في مصر و17 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

شركة "ايديتا"

هي شركة رائدة في سوق الأغذية الخفيفة في مصر بفضل سمعتها الطيبة ومنتجاتها المتميزة بالجودة العالية والأسعار التنافسية.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022