leftlogo

استجابة لدعوة الرئيس السيسي...التحالف الوطني ينظم وقفة احتجاجية لدعم فلسطين.. ويطالب بضرورة دخول المساعدات الإنسانية لمعبر رفح

A A A
التحالف الوطني
التحالف الوطني ينظم وقفة احتجاجية لدعم فلسطين
أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الموافق الأربعاء 18 أكتوبر، تنديدًا بالاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني ومنع دخول المساعدات الإنسانية لمعبر رفح.

وأصدر التحالف الوطني، في بيان رسمي له منذ قليل، شعار خاص له "مرابطون حتى الإغاثة" موضحين أن الحملة قد تطول مادام لم تحقق المطالب أهدافها المرجوة، على أن تكون بالملابس السوداء للطلب من شعوب العالم الضغط على حكوماتها لوقف القتل في غزة ودخول المساعدات الإنسانية، معلنين دخولهم في اعتصام مفتوح أمام معبر رفح حتى يتم فتح المعبر لدخول المساعدات بشكلٍ فوري وعاجل.

كما صرح التحالف أن المتطوعين على جاهزية تامة لانتظار تقديم المساعدات للفلسطينيين، مضيفين تضامنهم التام مع فكرة إبقاء الفلسطينيين بقطاع غزة دون نزوحهم، مدينين الإبادة الجماعية التي ينفذها الاحتلال الإسرائيلي عليهم بقصفهم لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة، والذي أدى لاستشهاد المئات من المدنيين، من بينهم أطفال ونساء وجرحى ومصابون، معبرًا عن استنكاره لعدم وقف الاحتلال الإسرائيلي هجماته المتواصلة ضد المدنيين رغم العديد من المناشدات الدولية وإصراره على اتباع سياسات العقاب الجماعي الغاشمة.
تحالف وطني 1222




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022