leftlogo

استعدادات مكثفة لاستقبال شهر رمضان.. معارض "أهلا رمضان" توفر تخفيضات هائلة على السلع الأساسية

A A A
معرض اهلا رمضان
استعدادات معرض أهلًا رمضان
أعلن خالد نور الدين، عضو في مجلس إدارة الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس لجنة الغذاء بالشعبة، أن الحكومة والقطاع الخاص قد قاموا بالتحضير الجيد لاستقبال شهر رمضان، حيث أكد نور الدين على استعدادات مكثفة لتنظيم معارض "أهلا رمضان"، بهدف توفير تخفيضات هائلة على السلع الأساسية للمواطنين.

وأوضح نور الدين أن المستوردين قد وفروا بشكل جيد السلع الغذائية الأساسية لتلبية احتياجات المواطنين، واضاف ان وزارة التموين والتجارة الداخلية مستمرة في التعاقدات لتأمين السلع الأساسية في المنافذ التابعة لها.

وأشار إلى أن الغرف التجارية تعمل بجدية على تنظيم معارض "أهلا رمضان" في مختلف المحافظات بهدف تقديم السلع الأساسية والمستهلكة بتخفيضات للمواطنين. واكد أن هذه المعارض ستوفر السلع الغذائية باسعار مخفضة، مما يسهم في تخفيف العبء عن المواطنين قبل شهر رمضان بفترة مناسبة.

وفي نفس الساياق كشف نور الدين أن أسعار السلع الغذائية في معارض "أهلا رمضان" 2024 ستظل مستقرة على مستوى الأسعار المعلنة في مبادرة تخفيض السلع التي أعلن عنها مجلس الوزراء حتى منتصف أبريل المقبل.

وقد افاد ان بعض الأسعار، مثل سعر السكر الذي سيكون 27 جنيهًا، وأسعار الأرز تتراوح بين 20 و22 جنيهًا، وأسعار الزيت بين 40 و42 جنيهًا، بالإضافة إلى سعر علبة الجبنة بوزن كيلو البالغ 56 جنيهًا، وسعر المكرونة بوزن كيلو البالغ 20 جنيهًا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022