leftlogo

استعدادًا لعيد الأضحى.. وزير الزراعة يتفقد المنافذ التابعة للوزارة

A A A
FB_IMG_1687682690816
وزير الزراعة السيد القصير
تفقد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، المنافذ التابعة للوزارة ومعرض خير مزارعنا لأهالينا، وكان يرافقه المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة وبعض قيادات الوزارة، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية للمواطنين.

وجاء ذلك في إطار مبادرة كلنا واحد، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية بأسعارٍ منخفضة، وفي ضوء توجيهات دكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمتابعة الأسواق خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

بالإضافة إلى أن القصير وجه المسؤولين عن منظومة المنافذ، بضرورة توفير السلع الأساسية للمواطنين خاصةً اللحوم، والالتزام بالأسعار المخفضة والمعلنة من الوزارة مع ضرورة أن تكون بجودةٍ عالية، نظرًا لثقة المستهلك في السلع المعروضة في المنافذ التابعة للوزارة.

كما استمع وزير الزراعة إلى آراء بعض المواطنين واقتراحاتهم بشأن جودة وأسعار السلع التي تقدمها الوزارة، واستمرار ضخها في منافذها خلال عيد الأضحى المُبارك، ووجه المواطنون الشكر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستمرار دعمه لمنظومة الأمن الغذائي.

الجدير بالذكر أن وزارة الزراعة أطلقت مبادرة خير مزارعنا لأهالينا، وأيضًا من خلال منافذها الثابتة والمتحركة، تطرح السلع الغذائية للمواطنين في كافة المحافظات بأسعار مُخفضة في إطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية بمحاربة الغلاء ورفع العبء عن كاهل المواطنين.

FB_IMG_1687682692804وزير الزراعة يتفقد المنافذ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022