leftlogo

استعد لطلب وجبات «McDonald’s» في عالم «Metaverse» الافتراضي

A A A
McdonaldsMetaverse
McDonald's
قال جوش جارين، المستشار القانوني لعدد من العلامات التجارية إن McDonald’s الأمريكية والمتخصصة في إعداد الوجبات السريعة، قدمت بالفعل 10 طلبات لعلامات تجارية جديدة، تشير إلى أن الشركة تخطط لفتح مطعم افتراضي خاص بها في metaversa عبر الإنترنت.

أول مطعم في العالم الافتراضي


McDonald's Metaverse
افتتاح أول مطعم McDonald's في العالم الافتراضي ووفقا للوثائق التي تمت مشاركتها بواسطة «جارين»، تشتمل التطبيقات على حماية العلامات التجارية لـ «منتجات الأطعمة والمشروبات الافتراضية، وحماية الوسائط والأعمال الفنية والنصوص الغير قابلة للاستبدال»، بالإضافة إلى خدمات الترفيه التي تشمل «الحفلات الموسيقية الافتراضية وغيرها من الأحداث الضخمة، وتم أيضا إضافة علامة McDonald’s McCafe  التجارية في الأوراق الخاصة بالعلامات التجارية.

 المحامي قال في تغريدة له على تويتر« Metaverse McD’s  سيسمح للمنافسين في العالم الافتراضي بالدخول وتقديم الطلبات من خلال سماعة الرأس، سيتم تحضير البرجر الافتراضي بواسطة McDonald’s وتقدمه إلى باب منزلك».


ساندوتس 

هذا ليس أول مشروع لـ McDonald’s في العوالم الافتراضية، فقد دخلت في شراكة مع مصمم الأزياء الصيني البيروفي أومبرتون ليون لإنشاء معرض افتراضي تفاعلي للاحتفال بالعام القمري الجديد، حيث كانت بداية العام الجديد مع McDonald’s بشكل جديد ومختلف وملئ بالابتكارات للمجتمع الأسيوي الأمريكي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر الجاري، قدمت Panera Bread  أيضا لتسجيل علامة تجارية لمطاعمها الخاصة في Metaverse، حيث يمكنك شراء الأطعمة والمشروبات الافتراضية من خلال الرموز (NFTs) ، وأن Panera أيضا  لجأت إلى تسجيل العلامة التجارية باسم Paneraverse لسهولة وجودها داخل العالم الافتراضي.

يذكر أن Metaverse هو نظام أعلن عنه مارك مؤسس شركة فيسبوك العالمية، يتيح نظاما سيوفر مساحات افتراضية كبيرة على الإنترنت، وهو ليس من أجل الترفيه فقط ولكن من أجل توصيل التعليم والتواصل مع الأشخاص بصورة أفضل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022