leftlogo

«اشرب قهوتك في عربيتك».. Target الأمريكية تضيف قهوة Starbucks إلى Drive Up

A A A
a42d0a88-29c9-4902-9e98-6934eea1bb7e-Target_pickup
خدمة Drive up فى متاجر Targrt

أعلنت شركة متاجر التجزئة الأمريكية  Target أن العملاء  يمكنهم شراء قهوة Starbucks دون مغادرة السيارة بدءا من الشهرالحالي، وقال بائع التجزئة إنه سيبدأ في إضافة شراء قهوة Starbucks إلي Drive Up ، وهي خدمة توصيل موظف الشركة المنتجات التي قام بطلبها العميل إلي سيارته مباشرة دون الحاجة إلي دخول المتجر.

Drive up




من داخل احد متاجر الشركة

وأوضحت الشركة أن خدمة Drive Up كانت محركًا مهمًا لنمو Target أثناء جائحة كورونا ، حيث يبحث العملاء عن طرق سريعة وآمنة للتسوق.


وأضافت الشركة أنه يمكن للعملاء تنفيذ عمليات الشراء عبر الإنترنت وحصول العملاء عليها عبر خدمة التوصيل إلى المنازل، إذ نمت مبيعات تلك الخدمة بنسبة 200% في  العام الماضي، موضحة أن هناك عددا كبيرا من متاجر الشركة في جميع أنحاء الولايات المتحدة يحتوي على مقهى Starbucks  بدخله .


وتعد شركة Target ثامن أكبر متاجر تجزئة في الولايات المتحدة، مقرها في مينيابوليس ، تم إنشاء الشركة في السبعينات؛ بدأت في توسيع المتجر على مستوى البلاد في الثمانينيات من القرن الماضي وأنشأت متاجر جديدة تحت العلامة التجارية تارجت.

متاجر عديدة



متجر Target



و تدير الشركة 1871 مخازن في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وفي عام 2018 احتلت المرتبة رقم 39 في قائمة فورتشين 500 لأكبر الشركات في الولايات المتحدة من حيث إجمالي الإيرادات.

 

وتتضمن تنسيقات البيع بالتجزئة الخاصة بها متجر الهدف (تارجت ستور)، وسوبر تارجت (السوبر ماركت) ، و(المتاجر الصغيرة) التي سميت سابقًا سيتي تارجت و تارجت اكسبريس قبل دمجها تحت العلامة التجارية تارجت.

 

وتعتمد الشركة في تسويقها بالتعرف على "احتياجات المتسوقين الأصغر سناً الذين لديهم وعيا بالصور"، بينما تعتمد منافستها "وول مارت" بدرجة أكبر على استراتيجيتها المتمثلة في "الأسعار المنخفضة دائمًا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022