leftlogo

«اكسبولينك»: 15 شركة مصرية تشارك في معرض ماك فروت 2023 بإيطاليا

A A A
مذكرة تفاهم بين اكسبولينك وهيئة معارض ريمني
مذكرة تفاهم بين اكسبولينك وهيئة معارض ريمني

وقعت جمعية المصدرين المصريين -إكسبولينك، مذكرة تفاهم مع هيئة معارض ريمني لاتاحة المشاركة المصرية في الدورة الأربعين لمعرض ماك فروت، الذي سيقام خلال الفترة من 3 الى 5 مايو 2023 بإيطاليا، وتستهدف المشاركة المصرية تواجد 15 شركة مصرية من الشركات العاملة في مجال الحاصلات الزراعية بمختلف أنواعها حيث تم تحديد العديد من الدول الكبرى الرائدة في هذا المجال شاملة عدد من الدول الأفريقية للمشاركة في دورة 2023.

معرض ماك فروت

‏وقالت "إكسبولينك" إنه من المخطط أن يزور هذا المعرض والذي يُعقد على مدار ثلاثة أيام العديد من المشترين الدوليين من شتى أنحاء العالم بما يزيد عن 500 مشتري دولي. ويقام معرض "ماك فروت" بمدينة ريمني الإيطالية، وتعمل المشاركة فيه على رفع كفاءة وفعالية الإنتاج الزراعي من خلال مشاركة الشركات المختصة بتحسين البذور ونظم الري الحديثة والآليات الزراعية والتكنولوجيا الحديثة في عمليات الحصاد والتعبئة والتغليف والتصدير.

نظم التبريد

كما يشهد المعرض مشاركة وعقد ندوات من الشركات المتخصصة في استخدام المخصبات والأسمدة والمبيدات ونظم الحفظ والتبريد والتسويق الخارجي إلى جانب ندوات وسيمنار حول عدد من المنتجات وأهميتها وفرص تسويقها في أوروبا، كما يعد معرض "ماك فروت" من الفعاليات الاقتصادية المهمة في إيطاليا.


ويحظى معرض "ماك فروت"، بمشاركة واسعة من منتجي الخضر والفاكهة والمصدرين من عدد من الدول إلى جانب الشركات الإيطالية المتخصصة في تصنيع الآليات والمتخصصة التي تعني بالبحوث والتطوير، وحققت الشركات الإفريقية في السنوات الأخيرة مشاركات ناجحة وتم عرض المنتجات ذات الجودة العالية التي نالت اهتمام الزائرين للمعرض.
WhatsApp Image 2022-10-27 at 12.09.59 PM
WhatsApp Image 2022-10-27 at 12.09.57 PM (1)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022