leftlogo

اكسب من غير ما تسحب.. السلاسل التجارية تغري زبائنها

A A A
التسوق في المتاجر
التسوق في المتاجر

تنوعت أدوات السلاسل التجارية الكبرى لجذب الزبائن إلى فروعها من أجل تعزيز المبيعات، وذلك في ظل المنافسة المحتدمة بين المتاجر لترويج منتجاتها، فضلاً عن بحث الزبائن عن العروض أولاً قبل اتخاذ قرار الشراء، ولذلك تبتكر السلاسل طرقًا جديدة لجذب العملاء منها المسابقات أو التوصيل المجاني على عمليات الشراء وإن كانت قليلة.


الفا ماركت
alf


عرض الفا ماركت


أطلقت سلسلة الفا ماركت والتي تشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة ربما يدفعها للاستحواذ على حصة كبيرة من سوق التجزئة في مصر، مسابقة للعملاء مفادها: "دلوقتى تقدر تكسب75 جنيه على أى مشتريات بقيمة ألف جنيه أو 200 جنيه على أى مشتريات بقيمة 2000 جنيه في فرع الفا ماركت بالرحاب".


وأوضحت السلسلة الشهيرة أن هذا العرض ساري في فرع الفا ماركت بمدينة الرحاب فقط حتى يوم 30 من شهر مارس الجاري.


وافتتحت "الفا ماركت" فرع الرحاب على مساحة تبلغ نحو 2500  متر مربع مع نهاية شهر فبراير الماضي، حيث تم تنفيذه بشكل كامل وفقا لتوجه الشركة المستقبلي من حيث توفير خبرة تسوق رائعة لعملاء "الفا ماركت" لا تتوقف فقط عند المنتجات والبضائع بل تتجاوز ذلك إلى الخدمات والجو العام أثناء عملية التسوق.


كارفور
aw


كارفور تحفز الزبائن


أطلقت سلسلة كارفور عرضًا للعملاء لجذب وتعزيز الإقبال على منتجات البقالة، حيث يتمثل العرض في أنه يتم توصيل منتجات البقالة في 60 دقيقة "ساعة" وذلك للطلبات التي تصل قيمتها إلى 100 جنيه أو أكثر من ذلك.


يشار إلى أنه أطلقت شركة "ماجد الفطيم"، والتي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، "كارفور" في المنطقة العربية عام 1995، حيث تمتلك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقًا عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022