leftlogo

الآيس كريم يحقق تنوعًا كبيرًا في مصر

A A A
آيس كريم
آيس كريم

الآيس كريم يتكون من منتجات الألبان و السكر والماء، لكن بعض البلاد تضيف له زيوتًا نباتية؛ مثل زيت النخيل وجوز الهند و الفول السوداني بدلًا من الدهون الحيوانية، كما تضاف له نكهات كثيرة مختلفة، وهذا ما أبدعت فيه الشركات المختلفة.

وبما أن شركات الآيس كريم هي المتصدرة هذه الأيام بسبب ارتفاع درجة الحرارة، نقدم لكم أهم شركات الآيس كريم في مصر.

شركات الايس كريم في مصر 


نستله

شركة نستله مصر شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة (نستلة أس إيه) التي يقع مقرها في سويسرا، والتي تعتبر أكبر شركة في العالم في مجال الصحة والتغذية.

توجد منتجات شركة نستله في مصر منذ عام 1870 عن طريق المستوردين، وبدأت الشركة عملياتها في مصر عام 1988 لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويمثل حجم استثماراتها في مصر بلغ 2.6 مليار جنيه حتى اليوم، وقد تم افتتاح المصنع الثالث في مصر مع بداية 2019 بحجم استثمارات 250 مليون جنيه مصري.

3wr

تقدم شركة نستله عديدًا من منتجات الآيس كريم المختلفة؛ مثل سكويز اب وسكويز ستيك بأطعمته المختلفة مثل المانجا والفراولة، دولسي ويتش شوكولاتة وكريمة، كارنافاليتا، باراديس، كيتكات، ميجا، كيموكونو.

وتشتهر الشركة بمنتجاتها الكثيرة، ولكن أكثرها شهرة كيموكونو وكارنافاليتا بأطعمة مثل الشكولاتة والفراولة والفانيليا، وميجا.

mega-icecream

 

فرايداي

بدأ كل شيء في صيف حار في عام 1970، عندما أدرك المالك أن شغفه بالآيس كريم كان كافيًا ليؤسس مصنعًا صغيرًا في محافظة الدقهلية في مصر، ومن ثم نجح المصنع ويتم توسيع النشاط لثلاثة مصانع تحت الإنشاء حاليًا بمحافظة القاهرة.

يشتهر فرايداي بمنتجاته المختلفة في مصر؛ وهي 5G بأطعمتها المختلفة مثل الكراميل والشكولاتة والمانجو والفراولة مع صوص وقطع الفراولة والكوكيز. بالإضافة إلى موزة، لبان بلو أند بينك، شطرنج، بسكويت كراميل ساندويتش، كوكيز ويتش، دبل شوكولاتة، إنجليش كيك،  فريش ميلك خوخ، رويال شوكولاته كونو، الصاروخ، فولكينو بأطعمتة شوكولاتة وقهوة موكا وفانيليا.

كادبري ديري ميلك 

تعتبر الشركة من أشهر الشركات التي تنتج الحلويات والشكولاتات، فمنتجاتها تمنحك الفرصة للاسترخاء وتشعرك بفرحة الحياة.

تقدم كادبري ديري ميلك الآيس كريم في أشكال مختلفة؛ وهي ستيك وعبوة وكون، وذلك بأطعم مختلفة مثل الشوكولاتة، والفانيليا، والكراميل، والأوريو.

 
png-clipart-ice-cream-hot-chocolate-milk-chocolate-bar-ice-cream-cream-food-removebg-preview

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022