leftlogo

الأمريكيون يلتهمون 1.42 مليار من «أجنحة الدجاج» خلال مباراة «سوبر بول

A A A
merlin_149955708_93f772ee-ec5e-4f4a-97fe-87f2df4a97ef-superJumbo
أجنحة الدجاج الأكثر تناولاً خلال نهائي الـ"سوبر بول"

من المتوقع أن يستهلك الأمريكيون أكثر من مليار قطعة من أجنحة الدجاج، خلال مشاهدة  المباراة النهائية للبطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية المعروفة بالـ«سوبر بول».

1.42 مليار قطعة

أجنحة الدجاج أبرز الأكلات خلال المشاهدة




ستقام المباراة بين فريقي Cincinnati Bengals و Los Angeles Rams، في استاد «سوفي» في لوس أنجلوس، في حدث رياضي من المتوقع أن يشهد متابعة قياسية في 13 فبراير الجاي.

 

ووفقـًا لتقرير صادر عن الجمعية الوطنية للدجاج في الولايات المتحدة «NCC» فإن الأمريكيين سيأكلون 1.42 مليار قطعة من أجنحة الدجاج خلال متابعة المباراة المنتظرة.

كرة القدم الأمريكية

استاد "سوفي" في لوس أنجلوس


وأكدت «NCC» أنه لن يكون هناك نقصا في أجنحة الدجاج في يوم المباراة خاصة وأنه يتم تخزينها  لهذه الفاعلية وإن كان سعرها سيرتفع قليلاً، وأضافت الجمعية الوطنية للدجاج أن الطلب على أجنحة الدجاج تجاوز مستويات ما قبل تفشي كورونا، مشيرة إلى أن توجه الناس لتناول هذه الوجبة في الخارج أو حتى من خلال خدمات التوصيل «الدليفري»، أدى إلى نسبة استهلاك غير مسبوقة لأجنحة الدجاج.

 

وأوضحت أن الأمريكيين يفضلون عادة تناول أجنحة الدجاج  خلال  مشاهدة مباريات كرة القدم الأمريكية على التلفاز.

استهلاك أجنحة الدجاج

كميات ضخمة سيأكلها الأمريكيون من الأجنحة



وضح التقرير أن مشجعي فريقي المباراة النهائية للنسخة 56 من بطولة «سوبر بول»، تناولوا كميات ضخمة من أجنحة الدجاج خلال المواجهات السابقة بين العملاقين.

 

وشهدت مبيعات أجنحة الدجاج في مدينة سينسيناتي مقر فريق Cincinnati Bengals زيادة بنسبة تصل إلى 27.6% خلال تصفيات دوري كرة القدم الأمريكية، كما ارتفعت المبيعات أيضـًا في مدينة لوس أنجلوس مقر فريق Los Angeles Rams إلى 37.7% وذلك بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.


سباق المطاعم

وصفات مختلفة للأجنحة لمشاهدة ممتعة


ووفقـًا لتقارير محلية أمريكية، تعد مباراة «سوبر بول» من أكثر الأحداث مشاهدة على شاشات التلفزيون إذ يتابعها سنوياً نحو 100 مليون أمريكي وأكثر من 80 مليونا آخرين حول العالم.

 

وتجاوزت قيمة الإعلانات أثناء بث المباراة  في العام الماضي حاجز الـ 400 مليون دولار، ولذلك تتسابق المطاعم على تقديم أجنحة الدجاج بوصفات مختلفة خلال تلك الفترة لكل عام.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022