leftlogo

الالتزام بزيادة الأسعار مقابل جودة أقل... بسكويت شاتو يواجه موجة انتقادات

A A A
شاتو
بسكويت شاتو
من الوجبات الخفيفة التي نحب هو البسكويت، وتتعدد أنواعه وأشكاله وأيضا يعتبر وجبة خفيفة في الإفطار او في منتصف اليوم او للأطفال وهناك أنواع لا يمكن أن نتخلى عنها او ننساها، من بينهم بسكويت "شاتو" المعروف بمذاقة الرائع والذي يتكون من طبقتين بسكويت يربطهم طبقة من الشوكولاتة اللذيذة.

في بداية ظهور بسكويت شاتو كان هناك اقبال شديد على شرائه لتمتعه بجودة عالية من حيث المكونات وحجم العبوة الذي كان مناسبًا مع السعر بالإضافة الى مذاقه الفريد، ولكن بعد وقتًا قصير بدأت الشركة بالتراجع في انتاج منتج متميز فأصبحت جودة الشوكولاتة ليست مناسبة لسعره.

زيادة الاسعار شاتو مع التقليل من جودة

بدأت شركة "بسكاتو للصناعات الغذائية" والمسؤولة عن انتاج بسكويت "شاتو" برفع أسعار المنتج مع التقليل من جودته، فأصبح يسجل 9 جنيهات بعد ما كان بسعر 6 جنيها، ثم بعد فترة وجيزة زادت أسعاره لتسجل 10 جنيها ثم قفزت مره أخرى لتسجل 12 جنيها في عام 2022.

ولكن لا يوجد أي تطور للبسكويت او لحجم العبوة، ومن الجدير بالذكر أيضا ان الشركة رفعت سعر "شاتو" مره أخرى في مارس 2023 بسبب زيادة أسعار الشوكولاتة ليسجل 15 جنيها، ولكن اين جودة الشوكولاتة التي تقدمها الشركة لكي تزيد من أسعار منتجها؟

فقد اجتمعنا حول "شاتو" لأنه مختلف ويرضي جميع الأطراف لتقديمة الشكولاتة والفانيليا داخل عبوة واحدة، ولكن زيادة الأسعار لا تتوافق ابدًا مع جودة المنتج كما كان من قبل.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022