leftlogo

«البحر المتوسط» و«البيض والخضار» و«فتوش».. اشتري سلطة فريش من هذه السلاسل

A A A
سلطة فتوش
سلطة فتوش

يحرص الكثير من الأفراد على تناول طبقة السلطة بشكل يومي، باعتباره من الأطباق التي تحتوي على قيمة غذائية عالية ترفع من مناعة الجسم، فضلاً عن عدم احتوائها على أي مواد مضرة، وفي سبيلها لتوفير كل احتياجات الزبائن، تتنافس السلاسل التجارية على صُنع أطباق السلطة الطازجة "الفريش" والتي تشهد تنوعًا ومذاقًا لذيذًا.

لولو هايبر ماركت
سلطة البحر

سلطة البحر المتوسط


توفر سلسلة لولو هايبر ماركت في مطابخها، أنواعًا من السلطات الطازجة التي يقوم الشيف بإعدادها وتشمل سلطة البحر الأبيض المتوسط 400 جرام بسعر 29.95 جنيه، وتتكون من خس، خيار، فلفل حلو، زيتون، جزر وتتبيلة إيطالية وتتكون من عن زيت نباتي وشراب الذرة والملح والثوم والسكر والبصل وفلفل أعشاب وعصير ليمون وفلفل أحمر وفلفل حلو ولون كراميل وخل.


كما يتوفر سلطة البيض والخضار، وتتكون من خس، بيض مزيج فلفل حلو، تتبيلة كوكتيل وتتكون من مايونيز وكاتشب وطماطم وعصير برتقال وصلصة توباسكو وفلفل أبيض وملح وسكر.


بالإضافة إلى سلطة فتوش 400 جرام بسعر 19.95 جنيه، والذي يتكون من خيار، فلفل حلو مشكل، طماطم، خس، فجل أحمر، بقونس، خبز، مسحوق سماق، تتبيلة إيطالية وهي عبارة عن زيت نباتي وشراب الذرة والملح والثوم والسكر والبصل وفلفل أعشاب وعصير ليمون وفلفل أحمر وفلفل حلو ولون كراميل وخل.

أوسكار جراند ستورز
سش

سلطة خضروات وسلطة جوت تشيز


يتوفر في سلسلة أوسكار جراند ستورز عدد متنوع من السلطات الطازجة التي يتم إعدادها بمطبخ السلسلة والتي تشمل، سلطة خضروات بسعر 64.95 جنيه.
سلطة سيزر دجاج بسعر 69.95 جنيه.
سلطة يوناني بسعر 49.95 جنيه.
سلطة بطاطس برتقال بسعر 38.95 جنيه.
سلطة روكا بسعر 59.95 جنيه.
سلطة تاكو بسعر 59.95 جنيه.
سلطة كينوا بسعر 75 جنيه.
هيلثى سلاط بسعر 75 جنيه.
سلطة جوت تشيز بسعر 110 جنيه.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022