leftlogo

تخفيضات على أسعار الجبن بـ 3 سلاسل تجارية.. أبرزها " خير زمان"

A A A
أسعار الجبن
أسعار الجبن في الأسواق

تنافست السلاسل التجارية على تقديم التخفيضات على الجبن بأنواعها المختلفة، ومن بينها متاجر "لولو هايبر ماركت"، التي سمحت بالحصول على قسيمة شراء إضافية، إذا بلغت قيمة شراء الجبن الرومي، سواء القديمة أو الوسط أو البطارخ، 100 جنيه، كما قدمت سلاسل "عبد الله العثيم" و"خير زمان" تخفيضات مميزة على أسعار الجبن مع اقتراب شهر رمضان.

 


تخفيضات أسواق عبدالله العثيم

سعر الجبن في أسواق العثيم

 


قدمت أسواق "عبدالله العثيم" تخفيضات جاذبة على نحو 11 نوعًا من الجبن، بخصومات تصل إلى نحو 10%، شملت أنواع محلية ومستوردة، مثل جبن ريكفورد مستورد، والجبن الفرنساوي وشيدر أحمر وشيدر مستورد، وكذا جبن قريش سادة وتحابيش.


وتعتبر سلسلة محلات عبدالله العثيم، امتدادًا لمؤسسة صالح العثيم التجارية، والتي جرى تأسيسها عام 1956 من قبل الراحل صالح العثيم، وافتتحت موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء بالمملكة العربية السعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية عام 1980 وهي تمتلك أكثر من 45 فرعًا في القاهرة الكبرى.

 


تخفيضات لولو ماركت

عروض الأسعار في أسواق لولو هايبر ماركت


أطلقت سلسلة "لولو هايبر ماركت" عرضًا على الجبنة الرومي، سواء القديمة أو الوسط أو البطارخ، حيث شمل العرض أنه حال شراء العميل جبن بقيمة 100 جنيه، يمكنه الحصول على 30 جنيه خصم كقسيمة شراء.


وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بتنوع متعدد الأبعاد والجنسيات في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز إلى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في مجال بيع التجزئة بوجود 203 متجرًا وتحظى بشعبية كبيرة بين المتسوقين المميزين في جميع دول الخليج.


تخفيضات أسعار خير زمان


جبنة خير زمان


قدمت سلسلة خير زمان، عروض وخصومات على أنواع مختلفة من الجبن وصلت إلى نحو 16 صنفًا بتخفيضات متنوعة، ومن ضمن الأصناف التي شملها العرض جبن موتزاريلا والمثلثات والجبن المطبوخة والكريمي وكذا القريش وجودة وإيدام وأبيض براميلي ورومي بطارخ.

 


تخفيضات خير زمان

سعر الجبن المثلثات


وبدأت شركة المنصور القابضة سلسلة خير زمان في عام 2006، والتي تقدم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة لإرضاء الشريحة ذات الدخل المنخفض من المستهلكين، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022