leftlogo

التحالف الوطنى يدخل اعتصامًا مفتوحًا أمام معبر رفح لحين دخول المساعدات لفلسطين

A A A
resize (2)
المساعدات الإنسانية
 شدد التحالف الوطني بجميع كياناته على ضرورة فتح ممرات آمنة فوراً، تلبية لنداءات الاستغاثة التي أطلقتها الدول والمنظمات لإيصال الغذاء والدواء للمدنيين العزل المحاصرين في غزة، مؤكدًا على دخوله في اعتصام مفتوح أمام معبر رفح، وذلك حتى يتم فتح المعبر لدخول المساعدات بشكلٍ فوري وعاجل.

حيث جاء ذلك على خلفية الهجمات التي ارتكبتها قوات الكيان الصهيوني على مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة المتضرر، حيث أدان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بأشد العبارات الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، والذي أسفر عن وقوع العديد من الضحايا المدنيين، من بينهم أطفال ونساء وجرحى ومصابين.

كما استنكر التحالف الوطني هجمات الكيان الصهيوني المتواصلة ضد المدنيين الفلسطينيين، وإصراره على اتباع سياسات العقاب الجماعي الغاشمة، وذلك على الرغم من العديد من المناشدات الدولية.

علاوة على ذلك، فقد توجه التحالف بأشد عبارات اللوم للمجتمع الدولي، الذي يعمل على اتباع مبادئ ازدواجية المعايير في تطبيق القانون الإنساني الدولي عندما يتعلق الأمر بالممارسات الإسرائيلية الإجرامية المستمرة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022