leftlogo

التحالف الوطني: دخول عدد من الفرق الطبية المدربة على أعلى مستوى إلى غزة لإنقاذ أشقائنا الفلسطنيين

A A A
6DEAF950-3F13-437F-9E98-51A86A78ED12
مساعدات انسانية
أعلن مصطفى زمزم، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ورئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، حجم المساعدات التي دخلت إلى قطاع غزة منذ قليل.

وكشف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن هناك فرقا طبية على أعلى مستوى بكافة التخصصات دخلت إلى الجانب الفلسطيني منذ قليل، بجانب 20 شاحنة تضم مستلزمات طبية وإغاثية، مشيرا أنه يجرى مناقشات الآن بين جمعية الهلال الأحمر المصري ونظيرتها الفلسطينية حول عدد الأطباء الذين سيدخلون إلى القطاع.
وأضاف مصطفى زمزم، أنه وفقًا للاتفاق مع الجانب الأمريكي  سيتم تسليم الـ 20 شاحنة الأولى داخل قطاع غزة بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني والهلال الأحمر المصري وسيتم توزيعه على أهالينا المتضررين في قطاع غزة، موضحا إلى وقوف نحو 180 شاحنة أمام معبر رفح الأن في انتظار السماح بدخلوها.

وبدأت الشاحنات المحملة بالمساعدات الاغاثية العبور من معبر رفح إلى قطاع غزة، منذ لحظات، وذلك لتقديم المساعدات والدعم للشعب الفلسطيني بعد الاعتداءات العنيفة التي يتعرضون لها جراء القصف من قوات الاحتلال الاسرائيلي.

ومن الجدير بالذكر أنه عقب دخول المساعدات الاغاثية من معبر رفح، سجد متطوعو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، شكرًا لله؛ لانتظارهم تلك اللحظة طوال 8 أيام
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022